المحتوى الرئيسى

Sonic the Hedgehog 2 يحقق 401 مليون دولار منذ طرحه أبريل الماضى - اليوم السابع

07/07 04:04

وصلت إيرادات فيلم Sonic the Hedgehog 2  إلى 401 مليون و 850 دولار، منذ طرحه يوم 8 أبريل الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، والعمل من إنتاج شركة Paramount Pictures، وانقسمت إيرادات الفيلم بين 190 مليونًا و 850 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و211 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

ويدور الجزء الثانى من Sonic the Hedgehog عندما أصبح Sonic جاهزًا لمزيد من الحرية، بعد الاستقرار في Green Hill، ووافق Tom وMaddieعلى تركه في المنزل أثناء ذهابهما في أجازة، ولكن، لم يكد يرحلوا، عندما عاد الدكتور روبوتنيك، ولكن هذه المرة مع شريك جديد،Knuckles ، بحثًا عن زمرد لديه القدرة على بناء الحضارات وتدميرها، ويتعاون Sonic مع رفيقه الخاص، Tails، واللذان يبدأن معًا رحلة للعثور على الزمرد قبل أن يقع في الأيدي الخطأ.

وحصل الجزء الأول من فيلم Sonic the Hedgehog على تقييم 64% على موقع التقييمات Rotten Tomatoes، الفيلم من بطولة جيم كاري، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ودارالجزء الأول من فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل