المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور :"محمد عادل قاتل ولازم يتعدم".. وهذا موقفي من فريد الديب

07/07 05:00

بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور، عن تطوعه للدفاع عن الطالبة نيرة أشرف، في قضية ذبحها أمام جامعة المنصورة، أعلن الدكتور صلاح حسب الله، انضمامه إلى المحامي الشهير بهيئة الدفاع عن الضحية خلال محاكمة النقض على الحكم بالإعدام بحق المتهم محمد عادل، وأوضح منصور، موقفه من القاتل ومن المحامي المخضرم فريد الديب..

محمد عادل قاتل ولازم يتعدم

عاجل| المستشار مرتضى منصور يعلن :”أتطوع بالدفاع عن الطالبة نيرة أشرف مجانًا”

تعليق قاتل نيرة أشرف بعد الحكم عليه بالإعدام

اتفق كل من المستشار ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والدكتور صلاح حسب الله، على قيادة فريق الدفاع عن الضحية نيرة أشرف، وذلك في حال قبول محكمة النقض، المذكرة التي ستطالب بإلغاء الحكم، وإعادة المحاكمة.

وقال كل منهما، بأن الجاني محمد عادل، والمتهم بقتل الطالبة نيرة، ارتكب جريمة القتل مع سبق الإصرار والترصد وأمام عدد كبير من الشهود أمام جامعة المنصورة، وأنه “قاتل ولا بد من إعدامه”.

وجاء إعلان المحامي الشهير بالتطوع للدفاع عن نيرة، خلال تصريح خاص، لموقع القاهرة 24، وذلك بعد ساعات من قبول المحامي فريد الديب، كتابة مذكرة النقض، والدفاع عن القاتل محمد عادل.

مرتضى منصور: طالبوني بالدفاع عن نيرة أشرف

وأوضح المستشار مرتضى منصور، في تصريحات خاصة لأحد المواقع الإخبارية، أن قراره بالدفاع عن الطالبة المغدورة، جاء استجابة لعدد من الأشخاص طالبوه بالدفاع عن القتيلة.

وأضاف منصور، أن توليه للدفاع عن الضحية لا شأن له بقبول فريد الديب بالدفاع عن القاتل، ولكنه تلقى طلبات كثيرة للتدخل بعد محاولات تشويه سمعة الفتاة، وأن أبرز من طلبوا منه ذلك الإعلامي توفيق عكاشة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل