المحتوى الرئيسى

رجل يجمع الحصى العالقة في نعل حذائه لمدة عام كامل.. هواية غريبة

07/07 01:10

الحصى التي جمعها الرجل الياباني

رجل ياباني قضى عامًا كاملاً في تجميع الحصى الصغيرة التي تتعلق في نعل حذائه الرياضي، وأحدث ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذه الهواية الغريبة.

حصل نيرونو دايسوكي، رسام وفنان مانجا من اليابان، مؤخرًا على شهرة واسعة عبر تويتر بعد عرض مجموعة الحصى وشظايا الزجاج التي أخرجها من نعل حذائه على مدار العام الماضي، بحسب «أوديتي سنترال».

تتعثر الأحجار الصغيرة في أخاديد نعال أحذيتنا طوال الوقت، ولكن من سيفكر في جمعها؟ فعل هذا الرجل هذا الأمر، وبعد عام من العمل الشاق، عرض دايسوكي مجموعته المكونة من 179 حصاة، و32 قطعة زجاجية، وجوزة واحدة، في صورة مجمعة عبر الإنترنت.

وقال دايسوكي: «عندما كنت أزيل الحصى العالقة في الجزء الخلفي من حذائي الرياضي الذي اشتريته، شعرت أن رميها بعيدًا مجرد أمر لا فائدة منه، وفكرت أنه سيكون من المثير للاهتمام جمعها».

كشف الجامع الياباني أن امتداد الطريق بين منزله والمتجر كان أكثر أرض إنتاجية له، حيث تعلق معظم الحصى في نعل حذائه الرياضي، وتحدث أيضا عن صعوبة إخراج الحصى من الحذاء، فلم يكن إخراجهم بهذه البساطة كما قد يظن البعض، لأن سحبها بقوة باستخدام أعواد الأسنان قد يقذف الشظايا الصغيرة بقوة كبيرة وتجعله يفقد الحصوة بالكامل.

بدأ دايسوكي في جمع الحصى المنفردة في يونيو الماضي، كطريقة لتمضية الوقت خلال الإغلاق بسبب كوفيد-19، لكن الهواية الغريبة نمت وتطورت لديه، وتمكن من مواكبة ذلك لمدة عام، وعرض مؤخرًا ما جمعه، مع فصل الصخور وشظايا الزجاج بدقة على ألواح تشبه الشبكة.

تساءل البعض عن سبب قضاء أي شخص وقتًا في مثل هذا الشيء لمدة عام كامل، ولكن كان رد الفعل العام على مجموعة دايسوكي إيجابيًا للغاية، حيث كان معظم الناس معجبين بصبره وبراعته، حتى أن البعض أعلنوا أنه مصدر إلهام لبدء هذه الهواية وجمع الحصى.

طبيب يوضح الفرق بين نزيف الأنف المؤقت المتعلق بإرتفاع درجات الحرارة ونزيف الأنف كمؤشر لوجود أمراض أخرى

طلب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية بريندان كار من شركتي «آبل» و«جوجل» إزالة تطبيق «تيك توك» من متاجر التطبيقات الخاصة بهما بسبب مخاوف أمنية

أيام قليلة تفصل المسلمين عن الاحتفال بعيد الأضحى، وهو ما دفع «شريهان» إلى استغلال موهبتها في الـ«هاند ميد» لتكوين عدة مجسمات تحاكي خروف العيد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل