المحتوى الرئيسى

لابورتا يؤكد عدم نية ناديه التفريط في دي يونج ويكشف عن موقفه من ضم رونالدو – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

07/07 00:40

(د ب أ) – توووفه

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عدم نيته بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك رغم اعترافه بأن الموقف المالي المتأزم قد يستلزم بيع لاعبين.

وفي الوقت ذاته وصف لابورتا رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد بالمثيرة للاهتمام، لكنه لن ينجرف وراء أحاديث عن اهتمام ناديه بضم الأسطورة البرتغالية.

كان دي يونج، الذي تألق في أياكس تحت قيادة إيرك تن هاج  قبل الانضمام إلى برشلونة في عام 2019، قد اعتبر واحدا من أهم أهداف مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات بعدما تم الإعلان عن تولي تن هاج تدريبه في نيسان / أبريل الماضي.

في الوقت الذي أعرب فيه لاعب الوسط عن رغبته في البقاء في برشلونة في آيار/ مايو الماضي، إلا أن حاجة النادي لخفض رواتب اللاعبين ، أدت إلى إشارات إلى أن بيع لاعبين ربما لايزال ممكنا.

وقال لابورتا الاسبوع الماضي: “سأفعل كل ما بوسعي للإبقاء على ديونج”، لكنه يعلم أن اللاعب الدولي الهولندي عليه سوف يتعين عليه الموافقة على تعديل راتبه لكي يبقى في “كامب نو”.

وكرر رئيس النادي الكتالوني تصريحاته خلال تقديم لاعب الفريق الجديد الإيفواري فرانك كيسي، اليوم الأربعاء، حيث قال عن دي يونج: “إنه لاعب برشلونة وإذا لم تكن هناك ضرورة ، فإننا لن نقوم ببيعه، لا نريد أن نبيعه”.

وأضاف: “نعلم أن لديه عروض، لكن في الوقت الحالي نحن لن نبيع هذا اللاعب”.

وبينما يرى تن هاج في دي يونج اللاعب المثالي في خطته من أجل مانشستر يونايتد، يتبقى معرفة مصير رونالدو واستمراره في “أولد ترافورد” من عدمه بعد تقارير انتشرت الاسبوع الماضي عن رغبته في الرحيل للانضمام لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو 24 هدفا في كل البطولات لمانشستر يونايتد الموسم الماضي، لكن النادي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس ، مع أقل رصيد من النقاط للفريق في الدوري الإنجليزي بواقع 58 نقطة.

لكن لابورتا رفض استدراجه للحديث عن إمكانية قيام برشلونة بخطوة كبيرة لضم النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما، والذي تألق مع الغريم التقليدي ريال مدريد وحقق لقب دوري الأبطال أربع مرات.

وأضاف لابورتا: “لقد تناولت العشاء يوم الاثنين الماضي مع خورخي مينديز (وكيل رونالدو) وقد تحدثنا عن سوق الانتقالات بشكل عام”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل