المحتوى الرئيسى

عبد الباسط حمودة : صاحب لحن "بنت الجيران " عمر الجيزاوي وليس حماقي أو حسن شاكوش | خبر

07/06 23:56

قال المطرب عبد الباسط حمودة إن المطرب عمر كمال تم تصنيفه كمطرب مهرجانات بسبب الشهرة التي حصل عليها بعد طرح مهرجان "بنت الجيران" الشهير.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC : "لحن بنت الجيران ولا بتاع حماقي ولا بتاع حسن شاكوش، اللحن أصلا بتاع عمر الجيزاوي وموجود على يوتيوب".

نرشح لك - حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عودة حسن شاكوش للغناء

وتعليقا على استياء الملحن مدين من اتهامه بسرقة لحنه، قال : "أنا قديم وبغني من السبعينيات وعارف، اللحن بتاع عمر الجيزاوي، ييجي يواجهني، والأغنية كانت بتقول يا مية ندامة".

يذكر أن الملحن مدين رفض اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي نشره قبل أيام عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية".

طالع أيضا - خاص "كيرة والجن".. فيلم عصابات بنكهة وطنية

وأكد مدين أنه لن يتراجع عن قرار حذف أغنية "بنت الجيران" من موقع يوتيوب، بعد اتهام حسن شاكوش له بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخيبة" من أغنية تركية.

وكان شاكوش حل ضيفا على برنامج "الحكاية" ورفض اتهامه بسرقة لحن "بنت الجيران" من "حاجة مستخبية"، قائلا: "حماقي عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون، قالوا إحنا سارقين لحن حاجة مستخبية، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم أي أرباح على 3 شركات، ، اللي عرفته إن حاجة مستخبية اللحن أصلا مسروق من لحن تركي".

رامي مالك وكريستيان بيل وروبرت دي نيرو يجتمعون في إعلان Amsterdam

رامي عياش: لا أقبل تخلي راغب علامة عن قيادات بلده ... من باب الغيرة

القبض على باتمان حلوان.. ضبط 4 متهمين بإطلاق دعوة معركة 13 أغسطس

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها - صور

لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل