المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6-7-2022 - اليوم السابع

07/06 23:50

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأحداث المهمة يأتى على رأسها فتح مسئولى النادي الأهلي خط مفاوضات مع نادي وفاق سطيف الجزائري للتعاقد مع نجمه أحمد القندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعدما لاقى اللاعب قبولا داخل لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي.

مصر تحتل المركز السادس فى الترتيب العام لدورة ألعاب البحر المتوسط

اختتمت منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التى أقيمت فى الجزائر فى الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الجارى، بمشاركة البعثة المصرية والتى حصدت 51 ميدالية متنوعة. 

إصابة أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلى بشد فى العضلة الخلفية

أجري أحمد مصطفي صانع ألعاب الإسماعيلي، أشعة على قدمه بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الودية ضد منتخب مصر للشباب التى أقيمت مؤخرا.

منتخب مصر لكرة اليد يصل القاهرة غدًا بعد حصد فضية نهائى البحر المتوسط

كشف أيمن صلاح مدير المنتخبات القومية فى اتحاد اليد عن عودة بعثة منتخب الرجال إلى القاهرة فى تمام الثانية والنصف ظهر غدا الخميس قادمة من وهران الجزائرية بعد حصد فضية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط . 

الإسماعيلي يتراجع عن الانسحاب من كأس مصر

تراجع النادى الإسماعيلى برئاسة  يحيى الكومي، عن الانسحاب من بطولة كأس مصر، خلال جلسة ودية جمعت الكومى بجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

بيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصر.. فيديو

حقق فريق بيراميدز الفوز على سيراميكا بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ليتأهل بيراميدز لدور الثمانية بالبطولة، وينتظر الفائز من مباراة إنبى والبنك الأهلى.

بالأسماء.. 5 صفقات يقترب الزمالك من حسمها قبل الموسم الجديد

أقترب مسئولو نادى الزمالك، من حسم 5 صفقات خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول مع بداية الموسم الكروى الجديد.

دعوة مؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة

تلقى مجلس إدارة شركة تذكرتي دعوة من رابطة الأندية المحترفة لحضور مؤمن زكريا مستشار شئون الرياضة بشركة تذكرتي مباراة نهائي بطولة الرابطة المقرر إقامتها  غدا.

الزمالك يسوي مستحقاته المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم

حضر مسؤولو نادي الزمالك لمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لتسوية المستحقات المتأخرة على النادي لدى اتحاد الكرة.

منتخب السويس يواصل مفاجآته ويطيح بالطلائع من دور الـ16 بكأس مصر

حقق فريق منتخب السويس فوزا صعبا على طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مصدر: الأهلى يفاوض القندوسى بعد فشل ضم بن رمضان

فتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات مع نادي وفاق سطيف الجزائري للتعاقد مع نجمه أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعدما لاقى اللاعب قبولا داخل لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي.

جلال أحمد حكما لمباراة المصرى وإيسترن كومبانى بكأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة اختيار جلال أحمد حكما لمباراة المصرى البورسعيدى وإيسترن كومبانى المقرر لها غدا الخميس على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

رئيس الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة المقاولون

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، صرف جزء من مستحقات لاعبى فريق الكرة الأول، قبل مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غزل المحلة يعلن قائمة مباراة نهائى كأس الرابطة أمام فيوتشر

أعلن مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة القائمة التى سوف تخوض المباراة النهائية غدا أمام فيوتشر لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

22 لاعبا فى قائمة إيسترن كومبانى استعدادا للمصرى فى كأس مصر

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لنادى  إيسترن كومبانى، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، المقرر لها السادسة مساء الخميس.

الزمالك يستقر على عودة حمدى النقاز فى الموسم الجديد

استقر مسئولو نادى الزمالك، على الالتزام بالعقد المبرم بين اللجنة السابقة التى كُلفت بإدارة النادى، واللاعب التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن، ليعود النقاز لصفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم الجديد.

سواريز يصحح أخطاء "اللمسة الأخيرة" مع لاعبى الأهلى قبل لقاء فيوتشر

ينوي البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراته ضد الجونة أمس الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت استمرار فقدان الفريق الأحمر للنقاط.

"علاء وأوباما" يشاركان فى تدريبات الزمالك الجماعية

شارك الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" لاعبا الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بصورة طبيعية.

فيريرا" يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل مواجهة المقاولون

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل