المحتوى الرئيسى

هاجر أحمد: «متسكتوش» على التحرش.. القوانين في مصر صارمة جدا

07/06 18:25

حرصت الفنانة هاجر أحمد على الإجابة على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي «إنستجرام» عن أسئلة شخصية تخص حياتها العائلية والفنية، كما أبدت رأيها في ظاهرة التحرش في مصر.

كانت الفنانة هاجر أحمد قد وضعت مولودتها الأولى إيزابيلا في شهر مايو الماضى فسألها أحد المتابعين عما إذا كانت تشبهها، لترد الفنانة أنها تشبهها وتأخذ لون عيونها.

وتتميز هاجر أحمد بالطول والقوام الممشوق، وفازت بلقب ملكة جمال الكوكب «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، فسألتها إحدى المتابعات عن كيفية التصرف إذ أنها تتعرض للتنمر بسبب طولها فكيف تتخطى ذلك، لتجيبها هاجر: «وتتخطيها ليه!! تتخطى أنك مميزة وسط كل الناس! دى أحلى ميزة فيكي».

وعن سؤالها هل ترى نفسها فتاة مرفهة أم فتاه مكافحة، ردت هاجر أحمد: «مكافحة جدا جدا جدا وما زلت وهفضل على طول اجتهد وأحاول وأكافح بس نتيجة الكفاح والاجتهاد بنكون مرفهين، الحمد لله».

وسألتها إحدى المتابعات عن موضوع التحرش في مصر خاصة أنها تعيش بالخارج وتأتى للدراسة لتطمئنها هاجر قائلة: «القوانين دلوقتي في مصر صارمة جدا والأحكام سريعة خاصة جرائم التحرش والابتزاز الإلكتروني والنوع ده، أوعي تخافي بس أهم حاجة متسكتيش أبدا أبدا».

وعن أهم أسباب النجاح وتطوير الذات وبناء مستقبل وحياة جديدة قالت الفنانة هاجر أحمد: «إنك تصدق نفسك وتسمع صوتك بس، وأجلي كل حاجة في حياتك وفلتري كل الناس اللي حواليكي لحد ما تبني نفسك، وحاولي ارسمي خطة في خيالك وابدأي فيها حتى لو بخطوة صغيرة!! كل الناس الناجحة بدأت كدة بس أهم حاجة ابدأي، اقرأي كتير اسمعي خبرات الناس في الحياة واتعلمي منهم».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل