المحتوى الرئيسى

مفاجأة سارة في حملة إنقاذ «أيسل» مريضة ضمور العضلات.. المبلغ اكتمل

07/06 17:45

«وصلنا لمبلغ مليون ونصف.. عقبال السنة الجاية».. بتلك الكلمات كشفت سالي سمير، والدة الطفلة «أيسل» المصابة بضمور العضلات عن اكتمال المبلغ المطلوب لعلاج ابنتها السنوي في حساب التبرعات الخاص بها. 

«حلمنا الحمد لله اتحقق بجدعنة وشهامة المصريين، والسنادي ابنتي أيسل هتاخد الجرعة الأولى لعلاجها، بعد بلوغها عمر 9 سنوات». 

الطفلة أيسل، تعاني من انحناء في العمود الفقري وتعب في الرقبة، وارتعاش في الرجلين واليدين، بحسب تصريحات والدتها لـ«الوطن» خلال بث مباشر، مضيفة: «مش بتقدر تمسك حاجة، ومش بتقدر تطلع سلم أو تعتمد على نفسها خالص، والحالة في تدهور فظيع».

جدير بالذكر، أنه بعد إنقاذ الطفلة «رقية» أطلقت جريدة «الوطن»، حملة لتبني حالات مرضى ضمور العضلات من أجل مساعدتهم، ودعمت الفنانة بدرية طلبة الحملة، إذ ظهرت في بث مباشر عبر «الوطن»، وأعلنت دعم حالتي «أيسل، والطفل عبدالله» بعد نشر قصتهما في «الوطن».

تفوقا كبيرا باسم مصر أحرزته الطالبة «يوستينا»، المقيمة بالكويت وتعود جذورها إلى صعيد مصر، بعدما حصدت المركز الأول على مدرستها بالصف الثالث الثانوي بنتيجة 100%

طبيب يوضح الفرق بين نزيف الأنف المؤقت المتعلق بإرتفاع درجات الحرارة ونزيف الأنف كمؤشر لوجود أمراض أخرى

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» نصائح قبل شراء أضحية العيد وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى 2022 وفقًا للمهندس إيهاب فاروق، مدير عام التوعية بوزارة الزراعة.

طلب مفوض لجنة الاتصالات الفيدرالية بريندان كار من شركتي «آبل» و«جوجل» إزالة تطبيق «تيك توك» من متاجر التطبيقات الخاصة بهما بسبب مخاوف أمنية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل