المحتوى الرئيسى

شقيقة نيرة أشرف تهاجم المدافعين عن المتهم: «احترموا نفسكوا شوية»

07/06 11:05

نحو 3 أسابيع مرّت على إنهاء حياة الطالبة نيرة أشرف، أمام المارة قرب أسوار جامعة المنصورة، وباقٍ دقائق قليلة ويُسدل الستار على القضية التي عُرفت إعلاميًا بـ طالبة المنصورة، حيث تُعقد اليوم جلسة النطق بالحكم على المتهم، بعد إحالة أوراقه في الجلسة الماضية إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

ومؤخرا، أظهر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفًا مع المتهم محمد عادل، وأسرته، ما أثار التفاؤل في نفوسهم، خاصة مع المطالبات بدفع «ديّة» إلى أسرة الطالبة نيرة أشرف، مقابل العفو عن المتهم، وقبول المحامي المعروف «فريد الديب»، مهمة الدفاع عن القاتل لإنقاذه.

وقبل ساعات من جلسة النطق بالحكم على قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، خرجت شقيقتها «شروق» عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، ووجّهت عبارات لمن يخوضون في سيرة شقيقتها ويتخذونها وسيلة للـ«تريند»، قائلة: «الجماعة بتوع السوشيال ميديا اللي بيطلعوا كلام على لساني وجايبين صورتي وأنا أقل ظهورًا في كل اللقاءات، احترموا نفسكوا شوية، إحنا فينا اللي مكفينا، انتوا ما صدقتوا تعملو فيديوز وتركبوا التريند على حساب أختي اللي هي بين إيدين ربنا دلوقتي».

وأضافت شقيقة نيرة: «كما تدين تدان، وإن شاء الله أي حد قال كلمة على أختي هتتردله، وهنطلع نعمل زيكم بالظبط، محدش كبير على الابتلاء».

وقبل إسدال الستار على الفصل الأخير في قضية الطالبة نيرة أشرف، تغيب الشقيقتان «شروق» و«هدير» عن جلسة اليوم بمحكمة جنايات المنصورة، بسبب تعرضهما لوعكة صحية منعتهما من مغادرة المنزل، ونقلهما إلى أحد المستشفيات وتعليق بعض المحاليل، بحسب مصادر مقربة من الأسرة.

وتحاول أسرة طالبة المنصورة نيرة أشرف إبعاد الشقيقتين عن وسائل الإعلام، وكل ما يتردد بشأن القضية، بسبب محاولة تشويه صورة شقيقتهم الراحلة، وإغلاق كل ما من شأنه جعلهم ينخرطون في تفاصيل القضية، وذلك بعد تداول ونشر الأخبار والصور المُسيئة لشقيقتهم نيرة، ما أدى إلى تدهور حالتهم الصحية والنفسية.

تفوقا كبيرا باسم مصر أحرزته الطالبة «يوستينا»، المقيمة بالكويت وتعود جذورها إلى صعيد مصر، بعدما حصدت المركز الأول على مدرستها بالصف الثالث الثانوي بنتيجة 100%

طبيب يوضح الفرق بين نزيف الأنف المؤقت المتعلق بإرتفاع درجات الحرارة ونزيف الأنف كمؤشر لوجود أمراض أخرى

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» نصائح قبل شراء أضحية العيد وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى 2022 وفقًا للمهندس إيهاب فاروق، مدير عام التوعية بوزارة الزراعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل