المحتوى الرئيسى

"كيرة والجن" يزيح "واحد تاني" من صدارة شباك التذاكر المصرية | خبر

07/06 10:58

تصدر فيلم "كيرة والجن" شباك تذاكر السينما المصرية في الأسبوع الأول من طرحه، بعد منافسة مع 3 أفلام أخرى هي "واحد تاني" و"العنكبوت" و"زومبي"، لتصل إجمالي الإيرادات إلى 20,603,019 جنيه.

وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات الأسبوع الأول من يوليو:

جاء فيلم "كيرة والجن" في المركز الأول بإيرادات بلغت 19,180,329 جنيه.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

جاء فيلم "واحد تاني" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 934,362 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بعد 9 أسابيع من عرضه إلى 63,530,520 جنيه.

تدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

جاء فيلم "العنكبوت" في المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 342,509 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 36,819,763 جنيه في 9 أسابيع من عرضه.

فيلم "العنكبوت" من بطولة اأحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

جاء فيلم "زومبي" في المركز الرابع والأخير، بإيرادات وصلت إلى 145,819 جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 19,591,962 جنيه في تاسع أسبوع من عرضه

الفيلم من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها بمكياج قوي يبرز ملامحها

#شرطة_الموضة: البطن المكشوف اختيار الفنانات لإطلالات صيفية مريحة

عمرو دياب ومحمد منير من بينهم ... خريطة حفلات النجوم في عيد الأضحى

"شغل عيال صغيرة" مي حلمي تروج لبرنامجها الجديد مع إبراهيم سعيد

كريم عبد العزيز: دوري في "كيرة والجن" مغري وللأسف عرفت أحمد عز متأخر والاختيار أضاف لي قيمة وشرف

لا يفوتك- كريم عبد العزيز: دوري في "كيرة والجن" مغري وللأسف عرفت أحمد عز متأخر والاختيار أضاف لي قيمة وشرف"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل