المحتوى الرئيسى

سيدة تلقي الماء المغلي على جسد زوجها أثناء نومه في بوليفيا.. السبب صادم

07/06 07:25

واقعة غريبة من نوعها، هزت أرجاء بوليفيا، إذ ألقت السلطات الأمنية على امرأة سكبت ماء مغلي على الأعضاء التناسلية لزوجها وهو نائم، لأنه كان يحلم بامرأة أخرى.

وقع هذا الحادث المروع في مدينة تسمى «لاباز»، ووفقًا لشهادة الزوجة المتهمة، كان زوجها البالغ من العمر 45 عامًا نائمًا، ويُزعم أنه أعلن حبه لامرأة أخرى أثناء نومه، بحسب ما ذكر موقع «أوديتي سنترال».

دخلت المرأة في نوبة غضب شديدة، ثم اتجهت إلى المطبخ، وأحضرت إناء من الماء ووضعته على النار ليغلي، ثم رفعته من على النار وأخذته مباشرة إلى غرفة النوم حيث مكان نوم الزوج، وألقته ببساطة على منطقة أعضائه التناسلية بسبب «جريمته» كما تصف الزوجة.

نُقل الرجل إلى المستشفى مصابا بحروق من الدرجة الثانية في هذه المنطقة الحساسة، وكذلك في ذراعه وظهره، بحسب مصادر من الشرطة البوليفية لوسائل الإعلام المحلية. 

ليس من الواضح ما إذا كان الضحية هو الذي أبلغ الشرطة أو إذا كانت صرخاته من الألم هي التي نبهت الجيران لوجود شيء خاطء، ولكن وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، وصلت السلطات إلى المنطقة، وبدأت تحقيقًا في هذه القضية على الفور.

وذكر خوان خوسيه دونير، نائب مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة في مدينة «لاباز» أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها الرجل البالغ من العمر 45 عامًا للإيذاء من زوجته.

ورد في تحققات الشرطة أيضا أنه ذات مرة سابقة، غضبت هذه الزوجة المتهمة من زوجها، فقررت أن تسكب عليه الكحول وحاولت إشعال النار فيه، ولكن ليس من الواضح ما فعله هذا الزوج لإغضاب المرأة في المرة الأولى.

تفوقا كبيرا باسم مصر أحرزته الطالبة «يوستينا»، المقيمة بالكويت وتعود جذورها إلى صعيد مصر، بعدما حصدت المركز الأول على مدرستها بالصف الثالث الثانوي بنتيجة 100%

طبيب يوضح الفرق بين نزيف الأنف المؤقت المتعلق بإرتفاع درجات الحرارة ونزيف الأنف كمؤشر لوجود أمراض أخرى

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» نصائح قبل شراء أضحية العيد وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى 2022 وفقًا للمهندس إيهاب فاروق، مدير عام التوعية بوزارة الزراعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل