المحتوى الرئيسى

3 أبراج يتميز أصحابها بالذكاء والقدرة على الابتكار.. هل أنت منهم؟

07/06 07:25

يشترك أذكى الناس في العديد من السمات النابعة بالفطرة، إذ يمكنهم بسهولة صياغة الأفكار، وغالبًا ما يتمتعون بأخلاقيات عمل قوية تقودهم إلى النجاح، وإنشاء اختراعات جديدة، أو كتابة روائع صوتية أو مرئية، أو بدء شركات لتغيير العالم.

ولمعرفة الأشخاص الأكثر ذكاء في علم الفلك، نستعرض خلال السطور التالية قائمة تضم بأسماء وصفات الأبراج الأكثر ذكاء، بحسب موقع «بيست لايف».

يقول علم الفلك إن مواليد برج السرطان يمزجون بين الحدس والحساسية العاطفية مع الطبيعة الماكرة، كما تقول عالمة التنجيم آنا كوفاتش، موضحة أن هذا يخدمهم في أكثر من مجرد علاقاتهم الشخصية، إذ يمكن أن ينجحوا في الأعمال التجارية لأنهم يفهمون كيفية تقديم استجابة مغذية لا يستطيع الآخرون مقاومتها، وهم ممتازون في قراءة الناس والاستجابة لمشاعر الآخرين.

أصجاب برج الميزان لديهم قاعدة معرفية حول مجموعة من الموضوعات، ومع ذلك يشير خبراء أبراج الفلك إلى أن ذكائهم لا يتوقف عند هذا الحد، فهذه علامة مرتبطة بالفنون والموسيقى، وقد يكون لديهم موهبة للذكاء تتجلى من خلال الإبداع، مثل استيعاب نظرية الموسيقى أو الفنون البصرية بسهولة، وهم يحبون دائمًا الدردشة مع الآخرين، وهذا بدوره يوسع ذكاءهم.

يفضل أصحاب برج القوس اكتساب المعرفة من خلال التجارب الغامرة، ويميلون إلى أن يكون مستقلين ومفكرين أحرارا، لكنهم لا يرفضون البحث والعقلانية، وفي الواقع غالبًا ما تقودهم رغبتهم في البحث عن الحقيقة إلى بذل جهود كبيرة ليصبحوا على اطلاع.

على سبيل المثال قد يسافر صاحب برج القوس الذي يريد دراسة لغة أو مطبخ جديد إلى بلد مختلف للتعلم من السكان المحليين، ولهذا السبب فإن الأشخاص أصحاب هذا البرج ليسوا أذكياء فقط، فهم يأخذون ما تعلموه ويطبقونه في حياتهم بطريقة تتجاوز الدراسة الأكاديمية.

تفوقا كبيرا باسم مصر أحرزته الطالبة «يوستينا»، المقيمة بالكويت وتعود جذورها إلى صعيد مصر، بعدما حصدت المركز الأول على مدرستها بالصف الثالث الثانوي بنتيجة 100%

طبيب يوضح الفرق بين نزيف الأنف المؤقت المتعلق بإرتفاع درجات الحرارة ونزيف الأنف كمؤشر لوجود أمراض أخرى

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» نصائح قبل شراء أضحية العيد وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى 2022 وفقًا للمهندس إيهاب فاروق، مدير عام التوعية بوزارة الزراعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل