المحتوى الرئيسى

اعرف الآن.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 بالزيادة | أصول مصر

07/06 01:00

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022.. يبحث  جميع  موظفي الدولة عبر محرك البحث "جوجل" عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 بالزيادة،  وذلك منذ بداية شهر  يوليو 2022، وخاصة  مع اقتراب عيد الأضحى المبارك خلال ذلك الشهر، بسبب ارتفاع  التكاليف الإضافية على الأسرة، ومن يتساءل الكثيرون هل سيتم صرف مرتبات شهر يوليو قبل عيد الأضحى أم بعده ؟

في السطور التالية ، تستعرض " مجلة أصول مصر" موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 بالزيادة.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو  

 أعلنت وزارة المالية في بيان لها إنه سيتم  صرف مرتبات شهر يوليو الجاري لعام 2022 على 3 أقسام لمدة 4 أيام.

يوم 24 يوليو:  حيث تبدأ عملية  صرف مرتبات لشهر يوليو 2022 للعاملين في 33 وزارة وهيئة.

 وبينما  اليوم الذي يوافق 26  من شهر يوليو:  سيتم بالفعل  استكمال صرف مرتبات لشهر يوليو لـباقي 33 وزارة وهيئة أخرى.

كما سيتم صرف مرتبات جميع الوزارات والجهات الأخرى على مدار 3 أيام المتبقية المتتالية 26 و27 و31 يوليو 2022.

هناك عدد من الوزارات  المختلفة التى ستتم صرف المرتبات للعاملين بها إلى جانب الهيئات العامة والخدمة والاقتصادية ومنها : الصحة، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، و وزارة الداخلية، وزارة الأوقاف، إلي جانب وزارة  والإسكان وغيرها من الوزارات  الأخرى .

 كما أوضحت وزارة المالية إنه سيتم صرف مرتبات شهر يوليو لعدد من مديريات الخدمات بالمحافظات كالآتي:  الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق.

كما سيتم صرف المرتبات للعاملين  بالهيئات المستقلة والجهات الهامة : كالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وكذلك المجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.

اقرأ أيضًا:بالفيديو.. تعرف على منافذ صرف المرتبات والمعاشات من بنك ناصر الاجتماعي

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022:

كما أعلنت وزارة  المالية  في قرار خاص بها ، عن الموعد الخاص  بصرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للموظفين في القطاع الحكومي على مدار  5  أيام، رغبة في طمأنة العاملين بالقطاعات المختلفة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل