المحتوى الرئيسى

محامية تهاجم فريد الديب بشأن دفاعه عن قاتل طالبة المنصورة | فيديو

07/06 00:24

عقبت المحامية بالنقض أشجان البخاري، على ما يتردد بشأن دفع دية لأسرة نيرة أشرة طالبة المنصورة مقابل العفو عن القاتل، قائلة إنه طبقا لقانون العقوبات فإن كل من يروج لدفع الدية ووقف تنفيذ حكم محكمة الجنايات في تهمة القتل العمد يقع تحت طائلة القانون.

وأشارت البخاري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الثلاثاء، إلى أن هناك فتاة ذبحت بدم بارد وتم طعنها بأكثر من 18 طعنة لمجرد رفضها الارتباط بشخص، معلقة: "الإجرام موصلش إننا نسيب الضحية وندافع عن المجرم".

وعن ما تردد بشأن دفاع المحامي فريد الديب عن قاتل طالبة المنصورة، قالت إن دافع فريد الديب أو محامي أكبر منه عن القاتل، فإن الجاني سيحصل على حكم بالإعدام، حيث إن الجريمة مصورة بالصوت والصورة ومثبتة في تحقيقات النيابة، مضيفة: "فريد الديب بيتكلم دلوقتي ليه بعد ما الثري العربي اتصل به عشان يدفع له الملايين عشان يترافع عن شخص سيعدم".

وأضافت منفعلة: "إنت بتجادل الناس دلوقتي.. هتجادل ربنا إزاي يوم القيامة"، منوهة بأنه لا يجوز التصالح في الجنايات، حتى وإن قبلت أسرة الضحية الدية، فإن المجتمع له حق في أن يقتص من هذا المجرم، معتبرة أن من يدافع عن الجاني في القضية يقصدوا تحقيق شو إعلامي، والمال الحرام.

اقرأ أيضا: أسرة محمد عادل: نأمل في تخفيف العقوبة بالنقض.. ووالدة نيرة تعلن تقبل العزاء

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل