المحتوى الرئيسى

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 5/7/2022 - اليوم السابع

07/06 00:13

شهد النادي الاهلي اليوم الثلاثاء العديد من الاخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها، الأهلي يواصل رحلة الترنّح فى الدوري ويتعادل سلبيا مع الجونة، وتعرف على مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، و5 آلاف مشجع فى نهائي كأس مصر بين الأهلي و الزمالك

الأهلي يواصل رحلة الترنّح فى الدوري ويتعادل سلبيا مع الجونة

واصل فريق الأهلي مسلسل إهدار الفرص بعدما تعادل مع الجونة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب خالد بشارة في الغردقة..

تعرف على مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح الغياب عن الفريق فترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع بعدما أثبتت الاشعة التي أجراها اللاعب اليوم ،الثلاثاء، إصابة اللاعب بقطع في غضروف الركبة.

5 آلاف مشجع فى نهائي كأس مصر بين الأهلي و الزمالك

تقرر حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي و الزمالك المقرر لها 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر ، بواقع 2500 مشجع لكل فريق ، في اللقاء المقرر له التاسعة مساء بإستاد القاهرة.

صلاح محسن وشريف وطاهر فى التشكيل الأساسي للأهلي أمام الجونة

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة الجونة المقرر إقامتها بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

طه إسماعيل: سواريز تحت التجربة والأهلى يحتاج إلى تطوير

قال طه إسماعيل محلل قناة "أون تايم سبورتس" إن البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ما زال تحت التجربة ومن المبكر الحكم عليه مشددا على من ينتقده بعدم التسرع أو السخرية منه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل