المحتوى الرئيسى

حصاد الدوري المغربي.. نجوم الوداد يحسمون صراع "ملوك الحسم"

07/06 00:04

أسدل الستار، الثلاثاء، على منافسات موسم الدوري المغربي بمواجهة أخيرة جمعت بين حسنية أغادير واتحاد طنجة، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقاد المحترف الكونغولي جي مبينزا فريقه الوداد البيضاوي للفوز بلقبه الـ22 في الدوري المغربي بفضل أهدافه وتمريراته الحاسمة، بينما سيطر عدد من نجوم الفريق على صراع الأفضل في المسابقة هذا الموسم.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي أبرز لقطات حصاد موسم 2021-2022 من الدوري المغربي.

تألق جي مبينزا، مهاجم الوداد، بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري المغربي، حيث أسهم في 18 هدفا ما بين صناعة وتسجيل، ليفرض نفسه أكثر لاعب حاسم ضمن المسابقة الأبرز في المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعب منتخب الكونغو يلعب مع "وداد الأمة" على سبيل الإعارة من رويال أنتويرب البلجيكي الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2023.

خطف الموهبة إسماعيل المترجي الأضواء مع فريق شباب المحمدية خلال النسخة الأخيرة من الدوري المغربي، حيث تصدر اللاعب صاحب الـ22 عاما ترتيب أفضل صانعي الأهداف في المسابقة المحلية بـ10 تمريرات حاسمة خلال 24 مباراة شارك فيها.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخير تخرج في مدرسة شباب الوداد، قبل أن يغادره في عام 2020 باتجاه شباب المحمدية.

ويعد إسماعيل المترجي هو شقيق زهير المترجي نجم "وداد الأمة" الذي سجل هدفين في مرمى الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جي مبينزا نجم الوداد هداف الدوري المغربي

استعاد أحمد رضا التكناوتي حارس الوداد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين، وذلك بعدما حافظ على نظافة شباكه في 16 مباراة خلال جملة 26 شارك فيها ضمن مسابقة الدوري المغربي، كما تلقى 19 هدفا فقط.

وأسهم التكناوتي بشكل كبير في المسيرة الموفقة للوداد خلال الموسم الحالي، والتي ترجمها بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن حارس المرمى صاحب الـ26 عاما يتواجد في ضعية لاعب حر بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق البيضاوي.

يجمع العديد من الملاحظين في المغرب على أن النجم يحيى جبران هو أفضل لاعب خلال النسخة الأخيرة من الدوري المغربي، حيث برز بقدراته الفائقة على القيام بواجباته الدفاعية والهجومية في خط وسط الميدان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل