المحتوى الرئيسى

رمضان السيد: ثنائي الأهلي أضاعا الفوز أمام الجونة.. وموسيماني سبب التراجع البدني

07/05 23:51

يرى رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، أن لاعبي المارد الأحمر قدموا أداءً عشوائيًا في مباراة الجونة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمنافسات الدوري، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين لا يستحقوا ارتداء قميص القلعة الحمراء.

الأهلي تعادل مع الجونة سلبيًا بدون أهداف في إطار منافسات الجولة 9 المؤجلة من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر في الدوري المصري

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "جمهور الأهلي مستاء ومندهش من أداء الفريق، هناك بعض اللاعبين تلعب بقميص النادي لا تستحق ارتداءه، وبعيدة كل البعد عن مواصفات لاعب القلعة الحمراء".

وأضاف: "الأهلي واجه فريق الجونة المُستسلم والذي يترك المساحات خلفه، ولكن الأحمر يقدم أداءً عشوائيًا، وتواجد سواريش منذ أيام لا يشفع له التعادل أمام الجونة، اللاعبون لم يقدمون جُملة واحدة أمام الجونة، أين تعليمات المدرب؟".

وأكمل: "لاعبو الأهلي يفتقدون للروح والعزيمة والإصرار والأداء، لابد من رحيل عدد كبير من اللاعبين بالجيل الحالي، محمد شريف بعيد كل البعد عن مستواه، لا أفهم سبب تراجع مستواه رغم أنه يمتلك مواصفات جيدة".

وواصل: حسام حسن الذي جاء للأهلي بمبلع مالي كبير غير قادر على تقديم الإضافة داخل منطقة الجزاء، حسام حسن وصلاح محسن أضاعا الفوز على الأهلي اليوم".

وأردف: "الأهلي أكبر فريق في إفريقيا، وسواريش لم يصنع جملة على مدار 180 دقيقة، الفريق لديه إصرار على إهداء الدوري للزمالك".

واستطرد: "موسيماني سبب في التراجع البدني الذي يعيشه فريق الأهلي، بسبب كثرة الإجازات، وهذ السبب في تراجع مستوى بعض اللاعبين وعلى رأسهم أفشة، لا صحة لمعاناة الأهلي من الإجهاد، وإنما الأمر يتعلق بالجانب البدني".

وأستكمل: "هناك 12 لاعب داخل النادي الأهلي على الأقل لا يستحقون التواجد في فريق الأهلي، سواء محمد شريف أو صلاح محسن، ومحمد هاني مشكلة كبيرة في تشكيل النادي الأهلي ويتسبب في هزيمة الفريق للمباريات ولا يجيد القيام بمهام مركزه سواء التغطية العكسية أو المراقبة أو الجزء الهجومي، وحمدي فتحي أصبح مهتمًا فقط بإرتكاب الأخطاء".

وأتم: "لابد من وقفة كبيرة من إدارة النادي الأهلي والمسؤولين على الكرة، ولا هناك مبررات للمدرب الجديد ريكاردو سواريش، وعلينا أن نسأل الإدارة لماذا تعاقدتم مع مدرب جديد في هذا التوقيت، وأطالب بمحاسبة لاعبي الأهلي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل