المحتوى الرئيسى

أبرزهم عمرو دياب وكاظم الساهر ومحمد عبده.. حفلات المطربين خلال شهر يونيو | الفن | جريدة الطريق

07/05 23:17

يستعد عدد من النجوم لإحياء حفلات خلال شهر يونيو بساقية الصاوي والساحل الشمالي، وتشهد الحفلات حضور عدد كبير من الجماهير ووجود بعض الشروط، في السطور التالية نرصد لكم حفلات النجوم خلال شهر يونيو.

تشارك الفنانة بوسي ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2022، وذلك في حفل ثالث يوم عيد الأضحى على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، ويعد الحفل للسيدات فقط.

يستعد فريق كايروكى لإحياء حفل غنائي فى كايرو فيستيفال يوم 29 يوليو.

كما يحيى كايروكى حفلا غنائيا في الإسكندرية يوم 22 يوليو بناء على طلب جمهورهم.

يحيى مؤدى الراب ويجز حفلا غنائيا ، يوم 16 يوليو، فى ميدان الخيل بييروت احتفالا بمرور 15 عاما على مؤسسة آفاق ، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 20000 ليرة، ويضم الحفل 9 فنانين، وهم: " ويجز، الراس، دنيا وائل والوايلي، ضبور والراس، دافنشي، صنور، کاتیب.

من المقرر أن يُحيي محمد عبده حفلًا غنائيًا في باريس يوم 22 من يوليو المقبل في قصر غارنييه دار الأوبرا الفرنسية الأولى، ويعتبر هذا الحفل حدث مفاجئ لجمهور النجم السعودي الكبير الذي طلب أن يحيي حفلًا هناك وبالفعل تم الاستجابة لطلبه، ومن المقرر أن تقوم شركة روتانا برعاية ونقل تفاصيل الحفل المنتظر، كذلك نفدت تذاكر الحفل بمجرد طرحها على الإنترنت.

النجم كاظم الساهر يستعد للقيام بجولة غنائية في العديد من الدول في شهر يوليو المقبل، ففي يوم 11 و12 يوليو سوف يلتقي الجمهور في اسطنبول، أما يوم 15 يوليو وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، سوف يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت وتحديدًا في سي سايد أرينا، وروج النجم الشهير لحفلاته الغنائية المقبلة عبر حسابه على انستجرام وتفاعل معه الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم لإمكانية حضور أحد حفلاته، خاصة التي سوف يحييها بلبنان.

إقرأ أيضًا .. بالتعاون مع عبد الباسط حمودة.. عمر كمال يستعد لطرح أحدث أغانيه «حلوين»

تُحيي المطربة مروة ناجي حفلًا غنائيًا يوم الجمعه 22 يوليو بدار الأوبرا المصرية بالأسكندرية.

كشفت المطربة بلقيس عن حفلها الغنائي الذي سيُقام رابع أيام عيد الأضحى داخل فندق النايل ريتز كارلتون بالقاهرة.

ويُحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلًا يوم وفقة عيد الأضحى بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة.

في 15 يوليو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، يحيي الفنان حمادة هلال حفلًا غنائيا في محافظة المنيا، وفق منظم الحفلات وليد منصور.

وسط جمهور الإسكندرية يوم 15 يوليو الحالي، يحيي الكينج محمد منير حفلا ضخما بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، وتحديدا بمنطقة سيدي جابر بمشاركة فريق بلاك تيما، بعد غياب 10 سنوات عن آخر حفلاته في الإسكندرية، وطرحت الشركة المنظمة للحفل، تذاكر لتباع الفئة الأولى vip بـ450 جنيها، والفئة الثانية بـ250 جنيها.

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 12 يوليو الجاري، ويعتبر هذا الحفل الأول له في موسم حفلات صيف 2022.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على 5 فئات، وجاء سعر الفئة الأولى بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري، والفئة الثانية طرحت بمبلغ 5 آلاف جنيه مصري.

أما الفئة الثالثة، جاءت بمبلغ 4 آلاف جنيه مصري، والفئة الرابعة جاءت بمبلغ 3500 جنيه مصري، وجاءت الفئة الرابعة والأخيرة بنظام الوقوف بمبلغ 1500 جنيه مصري، ويشترط منع حضور من هم أقل من 21 عامًا، والحضور بملابس من اللون الأبيض.

يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي يوم 7 يوليو المقبل داخل إحدى القرى السياحية، ويعتبر الحفل الأول لمحمود العسيلي في الساحل الشمالي خلال صيف 2022، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل المطرب محمد نور.

يستعد فريق واما الغنائي لإحياء حفل غنائي ضخم داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالين على أن يقام الحفل في يوم 17 يوليو الجاري، ويعتبر هذا الحفل الأول لفريق واما خلال موسم حفلات صيف 2022.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل