المحتوى الرئيسى

MBC مصر أول شاشة عربية تحصد الدرع الماسي من "يوتيوب" بعد تخطيها 10 ملايين مشترك | خبر

07/05 22:39

في سابقة أولى من نوعها، حصدت شاشة "MBC مصر" الدرع الماسي لمؤسسة "اليوتيوب"، بعد أن تجاوز عدد المُشتركين عبر منصتها على اليوتيوب 10 ملايين مُشترك، لتحتل قناة "MBC مصر" المرتبة الأولي بين كل القنوات في مصر في عدد المُشتركين عبر قنوات "اليوتيوب".

ووصل درع "اليوتيوب" من أمريكا إلي مقر قنوات "MBC مصر"، حيث سينضم لمعرض الجوائز والدروع والشهادات التقديرية الدولية والعربية التي حصدتها القنوات عبر مسيرتها الحافلة.

نرشح لك - خاص عزيز مرقة يتحدث لـ "في الفن" عن قصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وطقوسه قبل الحفلات

وقد وصل عدد المُشتركين الفعلي حاليا عبر قناة "MBC مصر"، على اليوتيوب لـ 11.7 مليون مُشترك، ووصل عدد المُتابعين عبر الصفحة الرسمية "للفيسبوك" إلي 29 مليون مُتابع، وعلى "إنستجرام" 8.7 مليون متابع، و"تيك توك" 4.7 مليون مُتابع.

طالع أيضا - خاص لارا اسكندر لـ"في الفن": "أتمنيت أتولد من 100 سنة".. وويجز أفضل من يعبر عن الجيل الحالي

وتُقدم قناة "MBC مصر" مجموعة مُختارة ومتميزة من الأعمال الدرامية والبرامجية التي تُرضي مُختلف أذواق الأسرة المصرية والعربية، ومنها برنامج "يحدُث في مصر"، مع شريف عامر، وبرنامج "الحكاية"، مع عمرو أديب، وبرنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، وبرنامج "كلام الناس"، مع ياسمين عز، وبرنامج "اللعيب" مع مهيب عبد الهادي، وبرنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي، وبرنامج "أهلا بالستات" مع بُثينة توكل، ولميس البشوتي، والشيف حسن، كما تحرص القناة على عرض أبرز إنتاجات الدراما المصرية والعربية والعالمية ومنها مُسلسلات لمعي القط، خلي بالك من زيزي، حالة عشق، ووسط البلد.. وغيرها، بالإضافة للأفلام العالمية والمصرية والوثائقية، وبرامج الترفيه العائلي.

فرح الزاهد تتصل بالشرطة بعد تعرض أختها الصغرى للتحرش

"غلبان" هدية أصالة لجمهورها في العيد

خاص مدير أعمال ديانا حداد يكشف لـ"في الفن" حقيقة اعتزالها وسر اختفائها

أشرف زكي: الفوضى في جنازات الفنانين سبب تعاقدنا مع شركة مختصة لتنظيمها

لا يفوتك: ركين سعد لـ "في الفن": شخصية مريم في "ريفو "مرت بنفس ظروفي وهكذا أتقنت اللهجة المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل