المحتوى الرئيسى

فيلم Minions: The Rise of Gru يُحقق 2 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه في مصر | الفن | جريدة الطريق

07/05 20:42

يواصل فيلم الرسوم المتحركة Minions: The Rise of Gru من تحقيق إيرادات عالية اقتربت من 2 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه في مصر، وذلك عقب تحقيقه 110 مليون دولار كإجمالي إبرادات حول أنحاء العالم.

ويُعرض الفيلم على 27 شاشة عرض بمحافظات القاهرة والغردقة والإسكندرية والغربية.

وكان قد أقيم خلال الأيام القليلة الماضية عرض خاص للفيلم الذي أطلقته شركة فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية وقاعات IMAX، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأطفال ومتابعي سلسلة أفلام Minions والبلوجرز داخل سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، بسجادة باللون الأزرق الذي ترتديه شخصيات المينيونز بدلاً من السجاد الحمراء التي تستعمل في العروض الأولى للأفلام.

إقرأ أيضًا .. تعرف على الأعمال التي جمعت هند صبري مع كريم عبد العزيز وأحمد عز

ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز، ومن إخراج كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال. وتأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم، من بينهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، وبطل المسلسل التليفزيوني الناجح The Morning Show، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me.

وتدور أحداث الفيلم في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

ويتم عرض فيلم الرسوم المتحركة الشهير بدور العرض التالية: صن سيتي، جالكسي المنيل، جلاكسى المعادي، جراند الغردقة، بلازا، آيماكس بلازا، سينما أركان، بوينت 90 MX4D، بوينت 90، سينما الزمالك، داندي مول، مترو الإسكندرية، جولف سيتي، سيتي ستارز، جولدن ستارز ديلوكس، جلاكسى سينبلكس مول العرب، فوكس سيتي سنتر، فوكس سيتي سنتر ألماظة، جلاكسى طنطا، سيني بلكس جرين بلازا، فوكس مول مصر، نايل سيتي، سان ستيفانو مول، سي سينما أرابيلا، سي سينما أمير، مدينتي، كايرو فيستيفال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل