المحتوى الرئيسى

إذا ترافع عن قاتل «نيرة».. من يتحمل «فاتورة أتعاب» فريد الديب؟ | أهل مصر

07/05 23:45

كتب : تهامى البندارى

دخل المحامي فريد الديب خط قضية نيرة أشرف، بعدما أعلن قبوله من ناحية المبدأ الدفاع عن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة، ليزيد إسم المحامي الشهير من غموض القضية تباعًا على مدار الساعات الماضية المنصرمة، بخاصة أن إعلان «الديب» الترافع عن محمد عادل، يأتي تزامنا مع حلول جلسة النطق بالحكم على المتهم بعد ساعات قليلة جدا.

من المقرر أن تصدر محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء المري، حكمها، صباح غدٍ الأربعاء، على المتهم بقتل نيرة أشرف، بعدما قرر خلال الجلسة الماضية إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي حول إعدامه.

أقوال وآراء متضاربة عصفت بالقضية الأكثر شهرة وصيتًا وانتشارا في مصر خلال الأشهر القليلة الماضية، فما بين متحيز لدماء "نيرة" التي سالت أمام أسوار جامعة المنصورة، أثناء ذهابها لأداء الإمتحانات، وبين متعاطف مع مستقبل الشاب المتهم ومشاعر وأحاسيس والدته المكلومة في ابنها، الذي شهد زملاءه وجيرانه بتفوقه الدراسي وحسن أخلاقه وسلوكه.

سد النهضة

خبير موارد مائية: إثيوبيا لن تستطع ملء سد النهضة قبل 2025.. وانهياره مشكلة كبيرة

سد النهضة

عمرو أديب: معظم الناس نسيت موضوع إثيوبيا.. وباقي أيام على الملء الثالث لسد النهضة

عمرو أديب

عمرو أديب عن امتحان الكمياء: ماتبقاش ثانوية عامة إلا لما الناس تعيط

المحامي الشهير فريد الديب، وحسب ما صرح به لـ «أهل مصر» فإنه لم يحسم أمره حتى كتابة تلك السطور، بشأن تولي الدفاع عن المتهم بقتل «نيرة»، طالبة جامعة المنصورة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل