المحتوى الرئيسى

السجن المشدد 15 عاما لمتهم بحيازة 12 كيلو حشيش وهيروين في الإسكندرية

07/05 15:34

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد عبدالوهاب أبو عمر، اليوم الثلاثاء، "ع. س." عاطل، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة 120 طربة حشيش، تزن 12 كيلوجراما؛ بقصد الاتجار، وذلك في القضية المُقيدة برقم 2030 لسنة 2022 جنايات كرموز.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، بورود بلاغ من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول ضبط شخص وبحوزته كمية من الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من المخدرات على عملائه، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين له، حيث ألقي القبض عليه داخل منزله، وبحوزته حقيبة، وبتفتيشها عثر بداخلها على 120 طربة حشيش، ولفافتين هيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، فتم تحرير محضر بالواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل