المحتوى الرئيسى

على طريقة «جاءنا البيان التالي».. فيديو مرعب لامرأة بأرجل عنزة «متولدتش بيها»

07/05 10:55

مقطع فيديو غريب، انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر امرأة برجلي عنزة وذيل في تنزانيا، وقد التف حولها بعض النساء في إحدى القرى التنزانية يتجمهرن بجانبها بينما يبدو عليها التعب والاكتئاب.

وأوضحت التعليقات أنّ سبب هذا التجمع حول الفتاة لمواساتها بعدمها ظهرت برجلي عنزة وذيل، بعد أن تحولت إلى نصف عنزة بسبب خيانتها لزوجها، وفقًا للرواية المتداولة.

Woman turns into a half horse after sleeping with a married man #ASUU, Osibanjo, Emi lokan, Labour Party, Jagaban, Mc Oluomo, Tinubu pic.twitter.com/XXqcn3Y4FR

وعلى الرغم من أنّ القصة أبعد تمامًا عن الحقيقة، إلا أنّ مقطع الفيديو انتشر بشكل واسع بسبب تصديق نساء القرية للحادثة، وحصد مشاهدات وتعليقات عدة اتسم غالبيتها بالسخرية.

وخلال التعليقات، ظهر مقطع فيديو آخر لرجل يظهر بنفس رجلي العنزة والذيل وضعه أحد المتابعين، وعلق عليه: «هل تعتقد أن الإنسان لا يستطيع أن يتحول إلى نصف حيوان؟.. شاهد هذا».

Y'all think a human can't turn to half animal? Watch this pic.twitter.com/AYpMM5pvqt

ودائمًا ما تظهر هذه الشائعات المماثلة بكثرة  في عدد من الدول الإفريقية، مثل تحول رجل إلى بقرة في زيمبابوي، والتي تلقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن هذه المقاطع مزيفة وغير حقيقية. 

تفوقا كبيرا باسم مصر أحرزته الطالبة «يوستينا»، المقيمة بالكويت وتعود جذورها إلى صعيد مصر، بعدما حصدت المركز الأول على مدرستها بالصف الثالث الثانوي بنتيجة 100%

شهد محرك البحث العالمي «جوجل» العديد من عمليات البحث حول طرق الاستعلام الان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم، وهو ما سنوضحه في السطور التالية

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» نصائح قبل شراء أضحية العيد وذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى 2022 وفقًا للمهندس إيهاب فاروق، مدير عام التوعية بوزارة الزراعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل