المحتوى الرئيسى

موقف إدارة مانشستر يونايتد من تغيب رونالدو عن التدريبات

07/05 16:25

هذا وسط التقارير العديدة في الفترة الأخيرة لاحتمالية رحيل رونالدو عن مان يونايتد في الصيف الجاري، بعد تولي إريك تين هاج تدريب الفريق مؤخرًا، لعدم وضوح رؤية النادي بشأن التخطيط للمستقبل.

وتغيب كريستيانو رونالدو عن تدريبات الفريق اليوم أيضا وهو اليوم التالي الذي لا يحضر فيه النجم البرتغالي إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق من جديد بعد فترة الراحة.

وكان رونالدو قد غاب عن تدريبات الأمس لأسباب عائلية وهو نفس السبب الذي قاله اليوم لغيابه عن تدريبات الشياطين الحمر على الرغم من وجود جميع لاعبي الفريق.

وعن موقف مانشستر يونايتد فقد أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النادي يجعل موعد عودة اللاعب إلى التدريبات، ما يزيد الأمور غموضا بشأن هذا الصدد بشكل عام.

غياب الدون عن تدريبات فريقه يزيد من تكهنات قرب رحيله عن النادي في الفترة الحالية في ظل عدم رغبته إهدار عاما جديدا من حياته الاحترافية في فريق لن يلعب دوري أبطال أوروبا ولا يتم التخطيط لمستقبله بشكل جيد.

رونالدو لا يريد أن يخسر عامًا جديدًا من مسيرته التي شارفت على الانتهاء بالبقاء في الشياطين الحمر، وسط تراجع المستوى والشكل الذي ظهر عليه الفريق في الموسم المنصرم.

أدى فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وعدم وجود تعاقدات حتى الآن هذا الصيف إلى تقارير تفيد بأن رونالدو قد يرغب في الرحيل.

ويرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، وقرر الدون البقاء مع الشياطين الحمر بعد أن كان يفكر في الرحيل عن أولد ترافورد.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل