المحتوى الرئيسى

خطوات بسيطة تفصل الشباب السعودي عن مدربه الجديد

07/05 20:21

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا خلفا للأرجنتيني ميجيل روسو بينما قرر الاتحاد التخلص من الروماني كوزمين كونترا والاتجاه نحو البرتغالي نونو سانتو وأكد الهلال بقاء الأرجنتيني رامون دياز لموسم آخر ليصبح نادي الشباب الفريق الوحيد بين المربع الذهبي في الموسم الماضي الذي لم يحدد مدربه.

الشباب برئاسة خالد البلطان اكتفى فقط بالاعلان عن رحيل المدرب ماريوس سوموديكا الذي اتجه لتدريب الرائد لكن يبدو وأن الليوث في طريقهم للكشف عن مدربهم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا..مدرجات المنتخب السعودي كاملة العدد في كأس العالم 2022

كيكي سيتيين يترك مزرعته من أجل الشباب

بحسب العديد من الصحف السعودية فإن خطوات بسيطة فقط تفصل الشباب عن اعلان تعيين المدرب كيكي ستيين مدرب نادي برشلونة السابق كمدربا للفريق في الموسم المقبل.

سيتيين وافق على تدريب الشباب بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2024 مقابل 3.7 مليون يورو في الموسم الواحد شاملة طاقمه المعاون المتكون من خمسة أفراد.

وكان سيتيين تولى تدريب برشلونة في صيف 2017 قادما من ريال بيتيس ورحل عن تدريب الفريق في أغسطس 2020.

المدرب البالغ من العمر 63 عاما يعرف عنه الاهتمام بمزرعته التي تحتوي على عدد من الحيوانات حيث سبق وأن أكد في تصريح شهير له أنه سيترك مزرعته من أجل نادي برشلونة.

وتمكن الشباب من ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي كأولى صفقات الفريق لصيف 2022 كما كشف من خلال حسابه عبر تويتر توصل النادي لاتفاق لضم أحمد عبده مهاجم الوحدة السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل