المحتوى الرئيسى

بديل رونالدو في مانشستر يونايتد

07/05 12:20

وذكرت تقارير عدة في الفترة الأخيرة لاحتمالية رحيل رونالدو عن مان يونايتد في الصيف الجاري، بعد تولي إريك تين هاج تدريب الفريق مؤخرًا، لعدم وضوح رؤية النادي بشأن التخطيط للمستقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة مترو البريطانية فإن باولو ديبالا نجم يوفنتوس قد يكون بديل رونالدو في مانشستر يونايتد خاصة وأن وجهته لم تحدد حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن مانشستر يونايتد قد يجد ضالته بالتعاقد مع ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر في حال استقر رونالدو على الرحيل.

هذا بعدما كان قد تم ربط اسم ديبالا من قبل برغبة أكثر من ناد في ضمه خاصة إنتر ميلان ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع أي ناد بشأن صفقة الانتقال والآن قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد كبديل لرونالدو.

وذكرت التقارير أن وكيل باولو ديبالا يريد أن ينتقل لاعبه إلى الدوري الإنجليزي ما يفتح الباب لفكرة رحيله صوب مانشستر يونايتد وأن يكون بديلا لرونالدو الذي يقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر.

رونالدو من جانبه فلا يريد أن يخسر عامًا جديدًا من مسيرته التي شارفت على الانتهاء بالبقاء في الشياطين الحمر، وسط تراجع المستوى والشكل الذي ظهر عليه الفريق في الموسم المنصرم.

أدى فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وعدم وجود تعاقدات حتى الآن هذا الصيف إلى تقارير تفيد بأن رونالدو قد يرغب في الرحيل.

ويرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، وقرر الدون البقاء مع الشياطين الحمر بعد أن كان يفكر في الرحيل عن أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يعلم رغبة رونالدو في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنهم ليس لديهم النية لييعه أو التفاوض على ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل