المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد لليوم الثاني على التوالي

07/05 12:20

هذا وسط التقارير العديدة في الفترة الأخيرة لاحتمالية رحيل رونالدو عن مان يونايتد في الصيف الجاري، بعد تولي إريك تين هاج تدريب الفريق مؤخرًا، لعدم وضوح رؤية النادي بشأن التخطيط للمستقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية فإن رونالدو سيغيب اليوم الثلاثاء عن تدريبات فريقه وذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما كان قد تخلف كذلك بالأمس عن التدريبات.

وكان رونالدو قد غاب عن تدريبات فريقه بالأمس لأسباب عائلية وهو السبب الذي تعلل به اليوم كذلك ولم يحضر على أثره التدريبات مع مان يونايتد ما يثير التكهنات بشأن مستقبله.

غياب الدون عن تدريبات فريقه يزيد من تكهنات قرب رحيله عن النادي في الفترة الحالية في ظل عدم رغبته إهدار عاما جديدا من حياته الاحترافية في فريق لن يلعب دوري أبطال أوروبا ولا يتم التخطيط لمستقبله بشكل جيد.

رونالدو لا يريد أن يخسر عامًا جديدًا من مسيرته التي شارفت على الانتهاء بالبقاء في الشياطين الحمر، وسط تراجع المستوى والشكل الذي ظهر عليه الفريق في الموسم المنصرم.

أدى فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وعدم وجود تعاقدات حتى الآن هذا الصيف إلى تقارير تفيد بأن رونالدو قد يرغب في الرحيل.

ويرتبط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، وقرر الدون البقاء مع الشياطين الحمر بعد أن كان يفكر في الرحيل عن أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يعلم رغبة رونالدو في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنهم ليس لديهم النية لييعه أو التفاوض على ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل