المحتوى الرئيسى

عامر حسين بعد ترحيل «الكان»: لا تأجيل فى اختيار مدرب المنتخب.. والمفاضلة بين 5 مرشحين

07/04 19:38

اثار  قرار الاتحاد الأفريقى اليوم الإثنين بتأجيل انطلاق كأس الأمم الأفريقية إلى يناير 2024 التساؤل فى الشارع الكروى.. فهل ذلك سيؤثر على التصفيات الأفريقية وهل القرار سيؤجل الاعلان عن المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطن.

 لذا كان السؤال المباشر لعامر حسين باعتباره عضوا باتحاد الكرة ورابطة الأندية  للرد على كل هذه الاستفسارات التى تشغل بال الجمهور:

فى البداية قال عامر حسين إن القرار سيكون فى صالح جميع الأندية خاصة المشاركة فى بطولات أفريقيا سواء كان دورى الأبطال أو الكونفدرالية  لان تأجيل البطولة الأفريقية سيؤدى بالطبع إلى تعديل فى مباريات التصفيات وبذلك تكون فرصة للأندية  واللاعبين الدوليين لالتقاط الأنفاس بعد موسمين متتالين دون راحة ، نافيا ما تردد أن القرار سيؤثر على اختيار المدير الفنى الجديد ، خصوصا أن اتحاد الكرة يعمل على التعاقد مع المدرب مبكرا حيث يفاضل الآن بين 5 مدربين فقط لاختيار الأفضل بينهم..  

إقرأ أيضًا | فوتبول لندن: تأجيل كأس الأمم الأفريقية 2023 يمثل ضربة لمعظم الأندية الإنجليزية

وعن وجود فكرة تأجيل انطلاق الموسم الجديد المقرر له فى أكتوبر القادم قال حسين  إن هذا الأمر لن يحدث وأن الأمر محدد بصورة نهائية ولم يتطرق أحد فى رابطة الأندية إلى هذا الأمر لانه مرفوض ولن تتم مناقشته مستقبلا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل