المحتوى الرئيسى

ماذا بعد الاستقالة ؟.. هانى شاكر يجيب: العودة مستحيلة وأقدر من دعمونى لكننى أحترم تاريخى

07/04 18:09

أزمة استقالة هانى شاكر هى الحدث الفنى الأبرز والأهم الذى يشغل الرأى العام والشارع الفنى المصرى بصفة خاصة والعربى بصفة عامة والذى طرح الكثير من التساؤلات هل يعود هاني شاكر وماذا ينوى أمير الغناء العربى وماذا بعد الاستقالة؟ كلها علامات استفهام حرصنا أن نجيب عليها فى السطور القادمة على لسان هانى شاكر نفسه فى أول تصريح تنفرد به «أخبار الناس».

إقرأ أيضًَا | هاني شاكر أمير الغناء العربي.. نصف قرن من التألق

يتحدث فيه بكل صراحة معلنا أن عدوله عن قرار الاستقالة أمر مستحيل الحدوث مضيفا أنه قرر العودة لصفوف الفنانين واختار أن يركز فى رحلته الفنية لأن العمل النقابى أخذ منه الكثير وأنه عاش حياته بالكامل فى هدوء ولم يدخل فى أزمات مع أحد من قبل ، وعن محاولات البعض إقناعه بالعدول عن هذا القرار أكد أنه يقدر ويحترم كل من تدخل من أجل الوقوف إلى جواره ومساندته ولكن الأمر يتعلق باحترامى لمشوارى الفنى ولذلك اتخذت هذا القرار ولا رجعة فيه حتى أظل أنا هانى شاكر الفنان المحب للطرب والعاشق للجمهور والأغنية.

وماذا بعد الاستقالة اختتم هانى شاكر قائلا: أسعى لاستكمال رحلتى ولدىّ أكثر من مشروع فنى خلال الفترة القادمة سوف تأخذ كامل جهدى ولكل من أحزنه القرار أقول لهم حقكم عليا لكن ما حدث لا يليق بتاريخ النقابة العريقة ولا بتاريخى الفنى ومشوارى الذى عشت سنوات من الجهد والعمل من أجل بنائه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل