المحتوى الرئيسى

ميرنا وليد تكشف أسباب غيابها الفني في السنوات الأخيرة – نجوم نت

07/04 17:05

ميرنا وليد، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن غيابها الفني، وقالت إن فترة حملها وولادتها كانت السبب الرئيسي في ابتعادها عن تقديم أعمال فنية جديدة، كذلك تحدثت عن زوجها وكشفت عدة تفاصيل عن حياتها الأسرية.

قالت الفنانة المصرية خلال لقائها أن الناس ربطت بين زواجها وغيابها، لأنها حملت بعد زواجها بفترة قليلة، وكانت تعمل وقتها في مسلسل “متخافوش” مع الراحل نور الشريف، وعانت في الدور بسبب ظهور ملامح الحمل عليها، مما تسبب في قص مشاهدها، وكشفت أنها كانت تنوي العودة بعد الولادة مباشرة.

وقالت إنها حملت في ابنتها “مايا” بعد إنجاب ابنتها “مريم” مباشرة، لذلك استمرت في فترة غيابها عن الأعمال الفنية لفترة أخرى، قبل أن تحدث ظروف أثرت على صناعة الدراما والسينما بعدها، ورفضت ميرنا وليد العمل أثناء فترة حملها، وغابت ما يقارب 5 سنوات بسببها، وأشارت إلى السنوات مرت سريعاً.

كذلك تحدثت الفنانة ميرنا وليد عن زوجها، وقالت إن البعض يعتقد أنها متزوجة من ملياردير، ولكنه ملياردير في مشاعره فقط، وكشفت أن زوجها يعمل موظف وليس رجل أعمال، وكذلك هي لا تملك أي أعمال أخرى خارج الفن.

ولكن البعض يعتقد أنها ثرية بسبب اعتذارها عن عدة أعمال فنية، وحاولت أن تقبل بأعمال فنية من أجل المال فقط ولم تستطع تقبل الأمر، لأنها ترى أنها لا بد أن تكون مقتنعة بالعمل وليس من أجل المال فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل