المحتوى الرئيسى

الرئيس اللبناني يبحث مع عزام الأحمد التحركات السياسية على الساحة الفلسطينية

07/04 16:33

التقى الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم الاثنين 4 يوليو، عزام الأحمد، عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح"، وذلك بمقر الرئاسة اللبنانية في بيروت.

جاء اللقاء بحضور سفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات.

ونقل الأحمد إلى الرئيس عون تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس وتمنياته للشعب اللبناني، كما شكر رئيس الجمهورية والشعب اللبناني الشقيق على مواقفه المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وهنأ الأحمد ميشال عون على إنجاز الانتخابات النيابية، معربًا عن ثقته بقدرة لبنان على تجاوز أزماته وعودته إلى لعب دوره المتميز في محيطه والعالم.

وأطلع الأحمد الرئيس اللبناني على التحركات السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية قبيل زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى فلسطين والمنطقة، وعلى الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس، وتصاعد المقاومة الشعبية بوجه المستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي في كافّة مخيمات ومدن وقرى الضفة الغربية.

بدوره حمّل الرئيس عون الأحمد تحياته الى الرئيس عباس وتمنياته بأن يحقق الشعب الفلسطيني ما يصبو اليه ويحقق حقوقه الوطنية الثابتة بانهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967، وعاصمتها الفدس وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل