المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يكشف أسباب التعاقد مع كالفين فيليبس

07/04 13:25

وشهدت الفترة الماضية ارتباطا كبيرا لاسم كالفين فيليبس برغبة مانشستر سيتي في ضمه لدعم خط وسط الفريق، في إطار تدعيمات النادي للموسم الجديد المحلي والقاري.

وفي هذا الصدد تحدث تكسيكي بيجيريستين، مدير نادي مانشستر سيتي، حيث قال “فيليبس لاعب أعجبنا به منذ فترة طويلة ، وعلى المستويين المحلي والدولي ، أثبت قدرته الرائعة وجودته خلال المواسم القليلة الماضية”.

وأضاف “”قراءته للعبة ، إلى جانب قدرته على التمرير وطاقته وقيادته تجعله موهبة هائلة وهو لاعب لديه إرادة رائعة للفوز”.

وأكمل “نشعر أنه سيكون إضافة رائعة إلى فريقنا وأنه سيكمل لعبتنا بشكل مثالي، الجميع هنا يتطلع إلى مشاهدة كالفن وهو يلعب ويتطور بشكل أكبر خلال السنوات القليلة”.

ونشر النادي قبل قليل عبر موقعه الرسمي إعلان التعاقد مع كالفين فيليبس بشكل رسمي قادما من نادي ليدز يونايتد بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، ما يعني استمراره في سيتي حتى 2028.

ويعد بذلك كالفين فيليبس هو ده ثالث صفقات مانشستر سيتي بعد التعاقد مع كل من إيرلينج هالاند وستيفان اورتيجا، استعدادا للموسم الجديد الذي يسعى فيه النادي للمنافسة محليا وقاريا.

وجاء بيان النادي كالتالي “كالفين فيليبس لاعب خط الوسط هو ثالث تعاقدتنا للنادي في الصيف بعد أن وافق على الانتقال إلى ملعب الاتحاد قادماً من ليدز يونايتد”.

“أثبت فيليبس ، وهو لاعب دولي في إنجلترا ، أنه شخصية رئيسية للنادي والبلد بعد أن ساعد أرباب عمله السابقين في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل