المحتوى الرئيسى

الاتحاد يطالب بإقامة مباراياته مع الأهلي والزمالك والإسماعيلى على ستاد الإسكندرية

07/04 18:09

كشف محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى عن أسباب إقامة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي  باستاد برح العرب وليس ستاد الإسكندرية . 

وأكد مصيلحي أن مباريات الاتحاد أمام الأندية الشعبية (الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري) تقام على برج العرب بينما بقية مبارياتنا تقام في استاد الإسكندرية وهذا وضع قائم منذ 11 عامًا وهي وجهة نظر أمنية".

وشدد : "نرجو إعادة النظر في إقامة مباريات الاتحاد أمام الأهلي والزمالك والإسماعيلي على استاد الإسكندرية لان ذلك هذا حق طبيعي للاتحاد".

 وأوضح مصيلحي لجماهير زعيم الثغر أن ذلك سبب إقامة المباراة المقبلة أمام الأهلي في برج العرب وأن الإدارة لم تقصر في دورها  وهناك مباراة الإسماعيلي والأهلي لا تقام على استاد الإسماعيلية منذ فترة طويلة".

وكانت  رابطة الأندية المصرية المحترفة قامت  باجراء بعض التعديلات على مواعيد مباريات الدوري المصري .

وأرسلت رابطة الأندية  خطابا إلى أندية الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى وفاركو لتوضيح مواعيد بعض المباريات بالجولتين  الـ28 و29  .

وأعلنت الرابطة إقامة مباراة الأهلى وفاركو بالجولة الـ28 منيوم الأربعاء 3 / 8 / 2022 فى التاسعة مساء باستاد السلام.

كما حددت الرابطة مباراة فاركو والإسماعيلى بالجولة الـ29 يوم السبت 7 / 8 / 2022 على استاد الإسكندرية فى السادسة والنصف مساءً.

 بينما يلعب الاتحاد السكندري مع الأهلي في الجولة الـ29 يوم الأحد 7 / 8 / 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية فى التاسعة مساءً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل