المحتوى الرئيسى

مدين يرفض اعتذار حسن شاكوش: مستني رد اعتباري | خبر

07/04 11:41

رفض الملحن محمد مدين اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الذي نشره منذ أيام عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية".

وفي تصريحاته لبرنامج "عرب وود" قال مدين "الاعتذار اللي نازل ميرضنيش طبعا لأنه منفاش الاتهام، واعتذاره ممكن يكون بسبب حذف أغنية بنت الجيران من على يوتيوب أو ضغط".

نرشح لك: فتحي عبد الوهاب: بذلت مجهودا كبيرا بسبب أحمد مكي في "الكبير أوي 6"

وتابع مدين":هذا لم يرضيني وفي نفس الوقت لم أنتظر منه أي اعتذار أنا اللي منتظره رد اعتباري والناس تعرف كل حاجة حصلت، وأغنية "بنت الجيران" سبب وجودها أننا سمحنا بكده مش أكتر".

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

من ناحية أخرى، أكد الملحن مدين أنه لن يتراجع عن قرار حذف أغنية "بنت الجيران" من موقع يوتيوب، بعد اتهام حسن شاكوش له بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخيبة" من أغنية تركية.

وكان شاكوش حل ضيفا على برنامج "الحكاية" ورفض اتهامه بسرقة لحن "بنت الجيران" من "حاجة مستخبية"، قائلا: "حماقي عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية، كان بقالها 5 سنين على يوتيوب عاملة 16 مليون، قالوا إحنا سارقين لحن حاجة مستخبية، وحصلت مفاوضات خاصة بأرباح موقع يوتيوب بين شركتي وشركة النجم محمد حماقي، واتفقنا تتقسم أي أرباح على 3 شركات، اللي عرفته إن حاجة مستخبية اللحن أصلا مسروق من لحن تركي".

يذكر أنه في 2020، بعد نجاح "بنت الجيران" والأزمة التي أثيرت بعدها بسبب سرقة لحنها من "حاجة مستخبية"، نشر مطرب المهرجانات عمر كمال وحسن ‏شاكوش فيديو قدما فيه رسالة اعتذار لمدين.‏

ميرنا وليد : محتاجة عمليات تجميل لكن أنا "جبانة" وخايفة من الحوادث

كوميدي تشويقي.. تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي الجديد "رهبة"

ينتظر جراحة قلب مفتوح.. تطورات حالة حمدي الوزير الصحية

هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة من منصب نقيب الموسيقيين

لا يفوتك- كيف تتم المشاهد الحميمة في هوليوود؟ حوار "في الفن" مع منسقة المشاهد الحميمة ريبيكا جوهانسن (1)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل