المحتوى الرئيسى

لو أول مرة تسافرى.. 10 أشياء يجب معرفتها أثناء ترتيب شنطة سفرك - اليوم السابع

07/04 10:20

الجميع يحب السفر والرحلات والذهاب لأماكن جديدة ممتعة أثناء الأجازات من العمل، حيث الشعور بالراحة والأستراخاء، ولذلك هناك  أشياء هامة يجب فعلها عند التفكير في الرحلة ومن أهمها ترتيب حقيبة السفر. قد تكون بعض السيدات لم تسافر من قبل ولا تعلم ماهي الأشياء الهامة التي يجب أن تصطحبها في حقبة السفر ولا الأدوات الأساسية التي يجب أن تكون معها، ولذلك عدة أشياء لا يمكن الاستغناء عنها  وفقاً لموقع"cuddlynest":

يجب معرفة وجهة السفر قبل فعل أي شيء ومعرفة نوعية الأنشطة التي يجب فعلها هناك، حتى يمكن أن تحزم الحقيبة حسب المكان وفقاً لها، ويجب معرفة ما حالة الطقس هناك، هل هو ممطر لأخذ معطف للمطر وحذاء مطر، أم هو حار لأخذ ملابس مناسبة هناك، وما هي قواعد الأدب للملابس في تلك الواجهة،

يجب عمل قائمة وكتابة كل شيء على الورق أو على الهاتف، للحصول على أفضل شيء يمكن أخذ هناك، وهذه القائمة أفضل طريقة لضمان عدم نسيان أي شيء أساسي، أو حمل أشياء غير ضرورية في حقيبة السفر، يمكن أنشاء قائمة محددة للملابس وقائمة للأحذية وقائمة للمستندات، وقائمة لمنتجات النظافة ومستحضرات التجميل. ويمكن تنزيل تطبيق تنظيمي بشكل عام تطبيقات السفر، عملية للغاية، لأنها تجمع كل المعلومات التي تحتاجها في مكان واحد،

القيام بأعداد الحقيبة وفقاً للقائمة

قد يقع الكثير في خطاء عمل قائمة وعند القيام بتعبئة حقائب السفر يتجاهل تلك القائمة، ولهذا يجب اتباعها ويمكن عمل بعض التعديلات خلال التعبئة للرحلة.

يمكن البدء بوضع العناصر الأساسية لقائمة التعبئة الخاصة ثم أضافة العناصر الضرورية بعد ذاك، وإذا كانت الحقيبة ممتلئة في هذه المرحلة يمكن التراجع والتفكير في العناصر التي يمكن تركها في المنزل، ولا يجب ملئ الحقيبة بالكامل، يجب أن يكون في مساحة في الحقيبة، عند التفكير في شراء هدايا تذكارية أو التسوق أثناء الرحلة.

يجب أخذ حقيبة إسعافات أولية صغيرة لأنه قد يحدث أي شيء، من أخذ دواء معين، ويمكن تغليف أدوات الإسعافات الأولية المدمجة فكرة رائعة، ومراجعة المعلومات الرسمية حول الأدوية من البلد الذى يتم السافر إليه، حتى لا يحدث أي مفاجئ، ويكون بشكل قانونى، عندها يتم حمل الأدوية التي يتم أخذها في الحقيبة ف أمتعتك المحمولة، للوصول إليها بسهولة.

ملئ بيانات الاتصال الخاصة على بطاقة الأمتعة

إن الحقائب تأتى معها ملصقات لملئها والتأكد من أن أضافة المعلومات الخاصة بالاتصال في حال فقدان للأمتعة يوماً ما، لا تضع العنوان البريدي فقط، ولكن يمكن وضع الاسم المستخدم الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي، لأنها ستكون أسرع طريقة للاتصال.

وضع قيود الأمتعة عند التعبئة

يجب معرفة القيود التي تضعها شركة الطيران على الحد الأقصى، حتى لا يحدث مفاجأة غير سارة في المطار، ويجب معرفة وزن تلك الأمتعة قبل السفر حتلا لا يكون في وزن زائد.

يجب حمل حذاء مريح ولهذا يجب معرفة الوجهة التي يجب التوجه لها ومدة الإقامة هناك، ويجب أخذ حذاء واحد مريح لاستخدامه لجميع أنواع المواقف، ولتقليل وزن المتعة، ويمكن وضع الجوارب في الحذاء وارتداء الحذاء الأثقل، يمكن أخذ حذائين أو ثلاثة للذهاب للمناسبات المختلفة.

قد يشعر الكثير من المسافرين بالقلق عند لف الملابس في الحقيبة ولكنها فكرة جيدة، لتوفير المساحة، ولتجنب تجاعيد الملابس، ويمكن اختيار الطريقة التي تناسب راحة المسافر في أخر الأمر.

وضع ملابس أساسية في حقيبة اليد

إن حقيبة اليد أساسية وهامة ويمكن حمل الدواء فيها ويجب حمل أدوات النظافة الأساسية مثل معجون الأسنان وفرشاة الأسنان ويمكن وضع منتجات العناية بالبشرة مثل منظف الوجه وكريم مرطب للوجه ومرطب للشفاه.

يجب ترتيب العناصر الأساسية في حقيبة السفر على حسب الأهمية، حتى لا يكون في شيء ضروري ويكون تحت الأمتعة الأخرى ولا تستطيع الحصول عليه بسهولة، حتى لا نفك الحقيبة بالكامل للبحث في المطار.

الحقيبة وفقا للقائمة

املأ بيانات الاتصال الخاصة بك

املأ بيانات الاتصال الخاصة بك

حقيبة اسعافات اولية

حقيبة سفر

دراسة الواجهة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل