المحتوى الرئيسى

بسبب تشيلسي.. نصف فرمان يحدد مصير كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

07/04 16:43

بات مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد يتصدر أخبار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية كشفت عن مفاجأة مدوية مساء السبت الماضي، حيث أوضحت أن الدون البرتغالي طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل إذا ما وصلها عرض مناسب بشأنه خلال هذا الصيف.

وبحسب "تايمز"، فإن طلب رونالدو يأتي بعد تفكير عميق بأنه لا يستطيع اللعب في موسم واحد خارج دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه يعتقد بأن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية له في المستوى العالي بكرة القدم ويود أن يقضيها في نادٍ يستطيع من خلاله إضافة إنجازات له وللفريق الذي سيلعب فيه.

تشيلسي، مع مالكه الجديد الأمريكي تود بويلي، وبمجرد علمه برغبة رونالدو في الرحيل، قرر التواصل منذ فترة مع خورخي مينديز وكيل اللاعب لبحث ضمه هذا الصيف.

موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي ذكر أن تشيلسي يدرس التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأنه يتحرك في هذا الاتجاه، خاصة وأن تحمل راتب اللاعب البالغ 500 ألف جنيه إسترليني لن يكون عائقا للنادي اللندني.

فضلا عن ذلك، فإن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي قد يرحب بفكرة ضم رونالدو، خاصة مع رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو معارا إلى إنتر ميلان.

ولكن تبقى مشكلة كبيرة أمام تشيلسي، وتتمثل في تمسك مانشستر يونايتد برونالدو ورفضه لرحيل اللاعب والإبقاء عليه حتى نهاية عقده في صيف 2023.

ليس هذا فقط، فقد ذكرت شبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية أن مانشستر يونايتد، ورغم رفضه الحالي لفكرة رحيل رونالدو، لكنه سيكون منفتحا على هذا الخيار في الصيف الحالي، شريطة أن يكون انتقاله لنادٍ خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يحبذ مانشستر يونايتد فكرة رحيل رونالدو لنادٍ منافس مباشر له في البريميرليج، لكنه قد يرحب بانتقال اللاعب لنادٍ خارج الدوري الإنجليزي، خاصة أن ذلك سيساعد المدرب الهولندي إيريك تين هاج في تسريع برنامج إعادة بناء الفريق بشكل كامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل