المحتوى الرئيسى

الرئيس السيسي: الدولة ترحب بأي مستثمر عربي للاستثمار في مصر | أصول مصر

07/04 04:50

قال الرئيس عبد الفتاح السييسي، في لقاء مع الصحفيين، اليوم الأحد: "أطلقنا الحوار الوطني لمشاركة القوى السياسية والمفكرين والمثقفين باستثناء فصيل واحد فقط".

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية الاثنين 4-7-2022

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية الاثنين 4-7-2022

المشاط: مصر تنفذ خطط طموحة للتحول إلى قطاع نقل أخضر ومستدام 

المشاط: مصر تنفذ خطط طموحة للتحول إلى قطاع نقل أخضر ومستدام 

<a href='/tags/790-%D8%A8%D9%86%D9%83-%D9%85%D8%B5%D8%B1'>بنك مصر</a> يرعى لاعبة الاسكواش ندى عباس ذات الترتيب العالمي المتميز

بنك مصر يرعى لاعبة الاسكواش ندى عباس ذات الترتيب العالمي المتميز

خبراء: التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر 

خبراء: التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر 

هناك حجمًا ضخمًا من المشروعات 

وأضاف: "أن الدولة ترحب بأي مستثمر عربي للاستثمار في مصر، مضيفًا أن هناك حجمًا ضخمًا من المشروعات القومية نفذتها الدولة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن "الأزمة العالمية طاحنة على الجميع، والدولة المصرية تعمل على الحفاظ على العاملين فيها، كما تعمل بقدم وساق في المشروعات القومية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه عدة رسائل للمواطنين قائلا خلال حوار مفتوح بين الرئيس السيسي والإعلاميين خلال افتتاح محطة عدلي منصور: «كل ما تتكلم فيه الدولة موجود بالفعل، سواء على موقع رئاسة الوزراء أو مواقع الوزارات أو الموقع الرئاسي، ستجد كل ما نتكلم فيه موجود".

وأضاف: "القطاع التعليمي بتكلفته وخططه وما تم إنشاؤه وإنجازه موجود، حتى الأفلام لبعض المشاريع المفتتحة موجود على هذه المواقع".

كما أشار الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديثه عن الإصدارات التي كانت تخرجها هيئة الإرشاد القومي في الخمسينيات والستينيات، حيث كان هناك جهد كبير للدولة التي كانت تصدر كتيبات لكل إنجازاتها وتخطيطاتها، وهو ما تفعله الدولة حاليا أيضا.

وبين أن ما يتم نشره على مواقع رئاسة الوزراء والوزارات، هو بمثابة توثيق لما تقوم به الدولة المصرية من إنجازات، مبينا أن بيانات الدولة متاحة، وموجود فيها ما حدث "صغيرًا كان أو كبيرًا".

"أنا بس اللي أقدر أعرف ربنا ساعدنا قد إيه" 

وقال الرئيس السيسي:«أنا بس اللي أقدر أعرف ربنا ساعدنا قد إيه وده مش عشان انتوا متعرفوش حاجة، لكن لأني شايف القضية قدامي".

وأضاف: " أنا عارف تحدياتها، والإمكانيات المتاحة، فلما ببص بلاقي ربنا سبحانه وتعالى إيده معانا»، مختتمًا: «وبكرة تشوفوا.. والله إحنا في نعمة جليلة».

«بكرة تشوفوا».. الرئيس السيسي يوجه رسالة هامة للمواطنين (فيديو)

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل