المحتوى الرئيسى

نتيجة التعليم الفني 2022 بجميع أنواعه صناعي وتجاري وزراعي

07/04 16:29

ظهرت نتيجة التعليم الفني 2022 بجميع أنواعه صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، ومعها بدأت محاولات الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتائج والدرجات بشكل تفصيلي.

وانتشرت العديد من التساؤلات المختلفة حول كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس، ونشير فى التقرير التالي إلى كافة التفاصيل التى تهم المواطنين فى هذا الإطار، خاصة بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم وإتاحتها إلكترونيًا أمام الطلبة والطالبات.

نتيجة التعليم الفني 2022 بجميع أنواعه

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن عن نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2022 بجميع أنواعه لتصبح النتائج متاحة أمام الطلبة والطالبات، والتي وصلت إلى 68.36%.

وبات بإمكان طلاب الثانوية الفنية الحصول على النتيجة بالتفصيل من خلال الرابط الذي توفره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو يمكن الحصول عليها عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية2022

هذا وارتفعت المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية، على لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 حتى يستطيع الطالب الوصول إلى النتيجة برقم الجلوس بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس حتى يتعرفوا على الدرجات التي تم الحصول عليها.

وللاستعلام عن النتائج لجميع طلبة وطالبات الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، يمكنك الدخول على لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا.

ومع فتح نافذة لينك النتيجة عليك إدخال بعض المعلومات الأساسية التي من خلالها يمكنك الحصول على النتيجة على رأسها رقم الجلوس الخاص بك، ومن ثم اضغط على الاستعلام عن النتيجة لتظهر أمامك في غضون دقائق معدودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل