المحتوى الرئيسى

إنترنت غير محدود في مصر.. هاشتاج يتصدر تويتر.. ما القصة؟

07/03 23:00

تم النشر من قبل بعض النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر والفيس بوك هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر بطلب عدم تقييد سعة التحميل والمشاهدة للباقة الشهرية وأن الباقة تنتهي قبل موعد التجديد، وأصبحت شكوى لأغلب الشعب المصري بعدم تحديد الإنترنت وسعة التحميل.

وقال محمود عن شركات الإنترنت في مصر حسبنا الله ونعم الوكيل بسبب ظلم الشركات للمصريين، وأوضح أن الإنترنت أصبح أساسي وأنه ليس ترفيهي ويتم استخدامه للشغل والدراسة، وأنه مثل الكهرباء والغاز والمياه لا يمكن الاستغناء عنه.

الملياردير الشهير إيلون ماسك يشتري موقع تويتر بقيمه 44 مليار دولار… تعرف على التفاصيل

أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي يفكر مستخدموها في هجرها

وأوضح عاطف خلف أن شركات الاتصالات أنها تعمل على تحديد الإنترنت ويعتبر مكسبا كبيرا لها للصرف على الإعلانات ودفع مرتبات الموظفين وغيره، وقال يجب أن تتدخل جهة من مجلس الشعب ومحامين وتقديم شكوى ضد شركة الاتصالات لعدم تحديد استهلاك الإنترنت في مصر، ويكون سحب الإنترنت على الاستهلاك العالمي.

قال المهندس حمدي الليثي وهو عضو مجلس إدارة تكنولوجيا المعلومة والإتصالات أن الأنترنت في مصر يحتاج لبعض العوامل التي تساعدها من عمل الإنترنت الغير محدود وتحسن من تحويله وذلك بسبب ضغط وعدد المستخدمين.

وأوضح أن مشكلات الإنترنت في مصر بسبب البنية التحتية أنها تحتاج إلى أموال كثيرة لتحسينها، وتوصيل الفايبر إلى المنازل وتوفير أجهزة حديثة لشركات الإنترنت.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل