المحتوى الرئيسى

الجيش البريطانى يعلن اختراق حساباته على تويتر ويوتيوب - اليوم السابع

07/03 22:30

أعلن الجيش البريطانى اليوم الأحد اختراق حساباته على تويتر ويوتيوب ، مؤكد أنه يحقق بالأمر، بحسب قناة العربية.

من ناحية أخرى، قالت شركة التشفير الأمريكية هارموني، إن لصوصًا سرقوا ما قيمته 100 مليون دولار من العملات الرقمية من أحد منتجاتها الرئيسية ، وهي الأحدث في سلسلة من عمليات السرقة الإلكترونية في قطاع استهدفه المتسللون منذ فترة طويلة.

وتقوم Harmony بتطوير blockchain لما يسمى بالتمويل اللامركزي - مواقع نظير إلى نظير التي تقدم قروضًا وخدمات أخرى بدون حراس البوابة التقليديين مثل البنوك - والرموز غير القابلة للاستبدال.

وقالت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها إن السرقة أصابت "جسر" هورايزون ، وهي أداة لنقل العملات المشفرة بين سلاسل الكتل المختلفة - البرنامج الأساسي الذي تستخدمه الرموز الرقمية مثل البيتكوين والإيثر، ولطالما عانت السرقات الشركات في قطاع التشفير ، مع استهداف جسور blockchain بشكل متزايد.

حيث تمت سرقة أكثر من مليار دولار من الجسور حتى الآن في عام 2022 ، وفقًا لشركة تحليل بلوكتشين Elliptic ومقرها لندن، وكتبت شركة هارموني على تويتر أنها "تعمل مع السلطات الوطنية والمتخصصين في الطب الشرعي لتحديد الجاني واستعادة الأموال المسروقة" ، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

ولم ترد على الفور على طلبات التعليق المرسلة عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، وقالت Elliptic ، التي تتعقب بيانات blockchain المرئية للعامة، إن المتسللين سرقوا عددًا من العملات المشفرة المختلفة من Harmony ، بما في ذلك Ethher وTether وUSD Coin، والتي قاموا فيما بعد بتبديلها مقابل الأثير باستخدام ما يسمى التبادلات اللامركزية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل