المحتوى الرئيسى

من فرنسا.. هجمة مرتدة تهدد عودة حسام عوار إلى منتخب الجزائر

07/03 22:27

باتت عودة حسام عوار، نجم ليون الفرنسي، إلى منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة مهددة بسبب خطوة فرنسية مفاجئة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة حسام عوار في تمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، بعد فشله في الحصول على فرصة للمشاركة مع منتخب فرنسا خلال الفترة الماضية.

عوار كان يرغب في البقاء مع نادي ليون حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، على أن يبدأ في ذلك الحين مهمة البحث عن الانتقال إلى فريق جديد.

غير أن صحيفة "لو جورنال دو سبور" الفرنسية كشفت أن جون ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون، هدد عوار بعدم المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، في حال البقاء في صفوفه دون تجديد تعاقده لفترة إضافية.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي بيتر بوس، المدير الفني لفريق ليون، أخبر عوار بأنه لن يكون عنصرا أساسيا في تشكيلته، وإن أراد اللعب بشكل منتظم فهو مطالب بالانتقال لنادٍ جديد.

وجاءت هذه الهجمة المُعاكسة من ليون، لتضع حسام عوار في موقف لا يُحسد عليه، وهو الذي يُفترض أن يلتحق بمنتخب الجزائر بداية من فترة التوقف الدولية القادمة.

وكان جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد أكد منذ الفشل في كأس أمم أفريقيا والعجز عن التأهل لكأس العالم 2022، بأن اللاعبين الذين لا يُشاركون مع فرقهم لا يدخلون في حساباته.

يُذكر أن حسام عوار يعتبر من أبرز لاعبي الدوري الفرنسي بشكل عام، وكان قريبا من تمثيل منتخب الجزائر قبل عامين، ولكنه فشل تمثيل منتخب فرنسا في ذلك الحين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل