المحتوى الرئيسى

تفاصيل مسابقة حج مبرور السؤال الثاني عشر.. قيمة الجائزة 500 جنيه

07/03 21:15

مسابقة حج مبرور السؤال الثاني عشر

إسهامًا من وزارة الأوقاف في توعية الحجيج بأحكام ومناسك الحج، وبيان عظمة الإسلام ويسره وسماحته في أداء هذه الشعيرة، قررت وزارة الأوقاف عقد مسابقة «معلومة وسؤال»، تضمّنت 20 معلومة عن الحج وما يتصل به، وعن الأضحية والأيام العشر وخطبة حجة الوداع بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، لذا ازدادت العبارة البحثية «مسابقة حج مبرور السؤال الثاني عشر» على محركات جوجل. 

وأشارت وزارة الأوقاف عبر موقعها الرسمي، إلى أنّ أسئلة مسابقة حج مبرور تُنشر يوميًا بجوائز يومية قدرها 500 جنيه، ومجموعة من سلسلة «رؤية» مقدمة من وزارة الأوقاف، ويعلن اسم الفائز يوميًّا في إذاعة القرآن الكريم، وتذاع أسئلة المسابقة يوميًّا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، قبل أذان المغرب مباشرة.

وتمثّل السؤال الثاني عشر من مسابقة حج مبرور في الآتي: «يقول النبي صلَّ الله عليه وسلم: «الحج عرفة»، فما المقصود بذلك؟»، على أن ترسل الإجابات على الرابط الذي أعلنته الوزارة بعنوان «مسابقة حج مبرور».

ويتعين لإرسال الإجابة بشكل صحيح، أن يدخل المتسابق الاسم بشكل صحيح، واختيار المحافظة وتاريخ الميلاد والسن والسنة الدراسية، وكتابة الرقم القومي ورقم تليفون المحمول، ثم إدخال إجابة السؤال.

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أنّه سيغلق الإجابة على السؤال في تمام الساعة 8 من صباح اليوم التالي لإذاعة السؤال، وسيعلن اسم الفائز بالسؤال مع إذاعة السؤال الجديد يوميًّا عبر أثير إذاعة القرآن الكريم.

وأشارت الوزارة عبر موقعها، إلى أنّ الفائز في إجابة السؤال الحادي عشر بمسابقة «حج مبرور»، هي نادية أحمد حسن محمد، وكيل مديرية وحدة الشوبك الغربي الابتدائية بالبدرشين بمحافظة الجيزة، بجائزة قدرها 500 جنيه ومجموعة من سلسلة «رؤية» للفكر المستنير.

نوضح خلال السطور التالية جدول العبادة في العشر من ذي الحجة، عليك اغتنام هذه الأيام المباركة، وفقا لنصيحة، عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بمشيخة الأزهر.

هناك الكثير من القصص التي تُروى عن الجزر المرعبة حول العالم، وبالرغم من غرابة ما ذكر عنها، إلا أنه بالفعل توجد جزر غامضة ولا يمكن تحديد مصير من يزورها

تعد القهوة أحد المشروبات الثابتة يوميًا في حياة الكثير من الناس، إذ بخلاف مذاقها الرائع فهي تحقق العديد من الفوائد الصحية للجسم أهمها الحماية من سرطان الكبد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل