المحتوى الرئيسى

ديربي مرتقب.. "جوكر" بايرن ميونخ يزلزل مدينة مانشستر

07/03 13:08

قالت تقارير صحفية إن سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ، سيشعل صراعا خلال ميركاتو الصيف بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها، إلى أن جنابري الذي لم يجدد عقده مع بايرن حتى الآن، بات على رادار مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك جاره يونايتد.

ويريد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، التعاقد مع جنابري مع اقتراب الإنجليزي رحيم سترلينج مهاجم السماوي من الانتقال إلى تشيلسي هذا الصيف.

ورفض جنابري مؤخرا، عرضا لتمديد التعاقد مع بايرن ميونخ براتب يتجاوز الـ200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، حيث سيتم طرح اللاعب للبيع حال لم يتم التواصل لاتفاق في هذا الشأن.

وسيطلب بايرن 35 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن جنابري خلال صيف 2022، بينما يستهدف الهولندي إريك تين هاج المدرب الجديد لمان يونايتد، التعاقد مع جناح قوي لتعزيز الخط الأمامي في الموسم المقبل.

ويمتلك جنابري ميزة اللعب على الطرفين، بالإضافة إلى العمق بفضل سرعته ومهارته بما يجعله خيارا مميزا لبطل إنجلترا الأسبق.

يذكر أن جنابري انضم إلى بايرن ميونخ قادما من فيردر بريمن الألماني في 2017، حيث أعير بعدها إلى هوفنهايم حتى 2018 ومن بعدها يدافع عن ألوان الفريق البافاري.

وشارك جنابري مع بايرن في 171 مباراة سجل خلالها 63 هدفا بمختلف البطولات، وتوج بأربع ألقاب للدوري الألماني وثنائية في كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا ولقبين للسوبر المحلي وواحد للسوبر الأوروبي ومثله لكأس العالم للأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل