المحتوى الرئيسى

5 حيل ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد بأقل التكاليف.. "خطط لها صح" - اليوم السابع

07/03 12:14

شراء الملابس الجديدة هي واحدة من أجمل متع الحياة بالنسبة للكثيرين ، بالإضافة إلى أنها تعتبر هواية عند بعض الناس،  ومهما كانت أسباب شراء الملابس الجديدة فإن الكثيرون يحتاجون إلى شراءها في المواسم والأعياد. ولتوفير المال عند شراء ملابس في العيد، إليك بعض النصائح وفقاً لموقع "insider" للحصول على أفضل صفقة شراء: 

احرص على التسوق في الهدوء وليس أوقات الزحام، يجب على المتسوقين الذين يسعون للتوفير أن يحاولوا دائمًا التغلب على الحشود، على سبيل المثال، إذا كنت تستطيع التسوق فقط في عطلات نهاية الأسبوع، يفضل الذهاب في الصباح الباكر.

من الأفضل الابتعاد عن شراء القطع مرتفعة السعر من محلات الأزياء العالمية، من غير المعقول أن تدفعي مئات الجنيهات في ملابس من علامة تجارية كبيرة، في الوقت الذي يمكن شرائها من محلات الملابس المستوردة.

يعتقد البعض أنه قبل التسوق عندما يخطط للمظهر النهائي لمظهره، يسهل عليه شراء القطع، فهذا قد يجعلك تشتري بشكل عشوائي دون التركيز على القطع الأساسية التي يمكن ألا تجدها فتضطر لشراء قطع أخرى.

الشراء من البالة أو محالات الاستيراد:

عند شراء الملابس من محلات المستورد أو المستعمل أو البالة عليك التدقيق فيها،حيث يجب فحص الملابس جيدا وخاصا من عند الأكمام والقدمين وبين الفخذين للتأكد من عدم وجود قطع أو خدش، وفى الوقت نفسه عليك التأكد والنظر للقطع إذا كان يمكنك تصليحه بسهولة أم أنه قطعة مستهلكة

لا تخجل من الدردشة مع الموظفين في المتجر المفضل لديك، حيث أنهم لا يمانعون من اخبار زبائنهم المنتظمين بالمواعيد المناسبة للشراء وأجود الأنواع الموجودة بالمحل، كما أنهم على دراية كاملة بالتخفيضات  التى تساعدك على شراء أكبر كميات من الملابس المناسبة لك، كما في الأعياد والتخفيضات الموسمية خلال فصول السنة .

الملابس القديمة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل