المحتوى الرئيسى

أمال ماهر تقلق جمهورها من جديد بغلق قناتها على اليوتيوب

07/03 14:30

اثارت الفنانة آمال ماهر الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية بسبب اختفائها المفاجىء لفترة طويلة وابتعادها عن الوسط الفني لتظهر من جديد وسط تساؤلات الجميع حول سبب اختفائها وعودتها ورغم تأكيد آمال أنها بخير من خلال ظهورها في فيديو طمئنة للجمهور تكشف من خلاله سبب غيابها واستعدادها للعودة بحفل ضخم.

إلا أنها فاجأت جمهورها ومتابعيها بغلق قناتها الرسمية على اليوتيوب بعد مرور 5 أيام من إعادتها ليتسائل الجمهور عن سبب غلق القناة بهذه السرعة فيما توقع عدد أن إعادة فتح امال ماهر للقناة وإعادة طرح اغنياتها التي تم حذفها في وقت سابق ما هو إلا خطوة من أجل تهدئة متابعيها بسبب الشائعات التي طالتها حول اسباب اختفائها.

ويذكر أن اسم الفنانة آمال ماهر قد تصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية رغبة من جمهورها للاطمئنان عليها  بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة وظهورها المفاجئ لتظهر في فيديو تكشف من خلاله السبب وراء اختفائها قائلة :" جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا".

كما شاركت في برنامج " مساء dmc " بمداخلة هاتفية مع الاعلامي رامي رضوان بعد تشكيك المتابعين في ظهورها الاول وأوضحت خلال المداخلة قائلة :"صورتي على إنستجرام كانت قبل إصابتي بكورونا بيومين ولم تكن من فترة وأنا لم أكن أتابع السوشيال الفترة الماضية لأنني كنت مريضة بكورونا ومتأثرة بها بشدة"

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل