المحتوى الرئيسى

سهيلة ضحية الضرب والسحل بحلوان لـ الفجر: المتهم قالى " لو الجوازة دى تمت انا هدفنك انتى وهو"

07/03 02:10

يبدو أن واقعة قتل نيرة أشرف؛ هي ناقوس الخطر الذي بدأ يدق بدوره لتحذير الفتيات والأهالي من الوقوع ضحايا لمثل هذا النوع من البشر، ولحاق الأمر قبل أن يصل إلى درجة القتل، وهو ما مرت به ضحية جديدة رفضت الزواج من عريس تقدم لخطبتها فوقف لها بالمرصاد يستعرض قواه عليها ليجبرها على الموافقة عليه، ولكن إصرار الفتاة على الرفض كان سبب ما تعرضت له من عنف وشدة كادت تصل إلى حد الموت.

ففي إحدى ضواحي حلوان، تعرضت فتاة لم تكد تصل إلى العشرين من عمرها لاعتداء بالضرب والإهانة من زوج  شقيقتها بسبب امتناعها عن الزواج من شقيقه، ما دفعها لتحرير محضر ضده، لتعيد إلى  الأذهان مرة أخرى واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة، وهو ما دفعنا للوقوف على تفاصيل الواقعة 

قالت سهيلة.أ  19 سنة فى واقعة الاعتداء عليها من زوج شقيقتها بحلوان فى تصريح خاص  لـ

الفجر: ان والدها ووالدتها منفصلين وهى وشقيقتها يعيشون مع والدتها وولى امرهم خال والدتهم فعندما يتقدم عريس يكون هو وليهم  ، واضافت ان شاب تقدم لخطبة شقيقتها ويعمل عامل بصيدليه اسفل منزلهم بمدينة حلوان وعندما تقدم خالها رفض وقال إنه شخص غير مناسب، ولكن كان يوجد علاقة عاطفية بين الشاب وشقيقتها.

واضافت الفتاة ان والدتها كانت موافقة على هذه الزيجة وقالت بعد كده شقيقه شاهدنى واعجب بيا وكان عاوز يتقدملي ولكنى اعترضت عليه فهو طالب فى كلية حقوق جامعة الزقازيق  هو يدعى احمد. م ويبلغ من العمر 20 سنة، وان بيصرف من اموال اسرته ولم يتحمل المسولية، ففجاه الموضوع اتحول ان اهله قالوا لانتي واختك نتزوج من الشقيقين لا مافيش جواز خالص.

وتابعت  ان هذه الواقعة حدثت قبل زواج شقيقتها  بفترة طويلة فشقيقتها  تزوجت اول امس رغما عن الاسرة باكملها، وقالت إنه ا رفضت الولد وان هذه الزيجة هتبقى ظلم لها، وبعد ذلك اتقدم لها عريس مناسب فوافقت عليه، فاتفاجئت بزوج شقيقتها  بيتصل عليها  وبيهددها قائلا  “ اقسم برب العزة  يا سهيلة لو الجوازة دى تمت انا هدفنك انتى وهو"، وبعد كده طلب منى أنى ارتبط بشقيقه حتى يحدث  زواجه من شقيقتى واستكمل كلامه معها "و عاوزه تسبيه سبيه وانا اخر مرة اكلمك بادب"  فكان ردها  "وانا اخوك مش لعبة فى ايديا ورفضاه"

واستكملت حديثها قائلا أنها  تحدثت إلى والد المتهم وابلغته ان نجله  قاما بتهديدها، وان والده  راى رسالتها ولم يرد عليها.

وأضافت أنه يوم الواقعة قام المتهم بالاتصال بها لتذهب اليه فى الصيدليه محل عمله مبررا ذلك لتتحدث إلى والدته فى التليفون هاتفيا،  وبالفعل ذهبت ولم يكون لديها اى نية سوء اتجاه.

وتابعت إنها قامت بفتح التسجيل ولم تتوقع إنه  ينتشر على  السوشيال ميديا بهذه السرعة  ولكن عشان   تسمع  اهله واهلها  فقط، وبالفعل دخلت الصيدلية وأمسكت بالهاتف ووتحدثت لوالدته  وتفاجئت بالمتهم يقوم بشتمها بالفاظ خارجة وضربها ضرب مبرح على وجهها وقام بشدها من شعرها وسحلها خارج الصيدلية.

واضافت إنها قامت باجراء عملية جراحية  منذ شهر وإنه قاما بالاعتداء بالضرب عليها مكان العملية مما جعلها  فى تعب شديد.

 واستكملت الفتاة الضحية إنهها بعد الواقعة أسرعت  بالاتصال بوالد المتهم لتشتكى له خاصة إنه ليس لديها اشقاء اولاد وان والدها مكان عمله  فى شمال سينا وخالها  مهندس بترول ومش بلطجى  ومش هيعرف يتعامل مع المتهم ، وقال لها إنه سوف ينزل فى اجازته بعد 5 ايام وهيعتذرلها هو والمتهم   ولما اعترضت  قال لها  "عاوزانى اعملك ايه اقتلهولك اكيد مش هقتلهولك يا سهيله"، مما جعلها تحرر محضر ضد المتهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول خبر بإحدى المواقع الإخبارية، يفيد بأن شاب يتعدى على فتاة بالضرب ويهددها بالقتل للزواج منها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 يونيو الماضى تبلغ لقسم شرطة حلوان بالقاهرة من (إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بجروح وسحجات بالجسم، بتضررها من (زوج شقيقتها، مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالتعدى عليها بالضرب بسبب رفضها الزواج من شقيقه، مما نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل