المحتوى الرئيسى

مختارات إذاعية| ليه ما نجربش نمط الملابس والموضة في حياتنا؟

07/02 19:04

يقدم برنامج (أوراق لها قلوب) ٩٫١٥ مساء غدٍ الاثنين على موجة البرنامج العام قراءة نقدية فى عدد من القصائد التى أبدعها الشاعر محمد الشحات مع وقفات أمام سماته وأسلوبه ولغته واستعراض لمسيرته الشعرية. تقديم الشاعر السيد حسن.

تقدم إذاعة الشرق الأوسط غداً الاثنين الفترة المفتوحة (ليه ما نجربش)١٫٠٠ ظهراً ولقاء مع مصممة الأزياء ياسمين خطاب وحديث حول تغير نمط الملابس والموضة فى حياتنا. تقديم شرين فهمى.

ويوم الخميس الفترة المفتوحة (جوه الصندوق) ١١٫٠٠ صباحاً ولقاء مع د.مارى رمسيس، استشارى التربية والعلاقات الأسرية، وحديث حول الأعياد والترابط الأسرى. تقديم رانيا طه.

يلتقى برنامج (قصة نجاح) ٢٫٠٠ ظهراً على موجة صوت العرب مع د.أحمد درويش، أستاذ النقد الأدبى والأدب المقارن بكلية دار العلوم والحائز على جائزة البابطين لهذا العام، وحديث عن قصة نجاحه. تقديم راندة فودة.

يستضيف برنامج ( أيديولوجيات) ٧٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب د. وليد مطر، الأستاذ بجامعة الأزهر، وحديث حول فضل الأيام العشر الأولى من ذى الحجة وأفضل الأعمال فيها. تقديم محمود هزاع.

يقدم برنامج (وثائقيات) ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة عن الأشهر الحُرم وشهادات من الشيخ إسلام النواوى من علماء الأوقاف والشيخ فتحى إبراهيم من علماء الأزهر الشريف. تقديم محمود هزاع.

يتضمن برنامج (مطرب عربى) ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب أغنيات للفنان السورى صباح فخرى، وهى (قدك المياس، مال الشام، أتانى زمانى، حير الأفكار). إعداد سماح الشامى.

نستمع ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب إلى السهرة الدرامية (هن وأخواتها)، تأليف زكريا شمس الدين، وإخراج أحمد شوقى، وبطولة سناء يونس وإحسان القلعاوى وميرفت سعيد ورقية أحمد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل