المحتوى الرئيسى

رسمياً .. مانشستر سيتي يكشف عن موعد تقديم صفقاته الجديدة للجماهير

07/02 18:40

قال مانشستر سيتي في بيان رسمي : ” ستتاح لجماهير مانشستر سيتي الفرصة للترحيب بالتعاقدات الجديدة للنادي في حدث تقديمي يوم الأحد 10 يوليو.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه : ” سيتم تقديم جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وستيفان أورتيجا مورينو للمشجعين لأول مرة في حفل الاستقبال الغربي في استاد الاتحاد قبل الانضمام إلى الفريق الأول للتدريب قبل الموسم.

يبدأ حدث إزاحة الستار في الساعة 1 ظهرًا بتوقيت إنجلترا ، حيث من المقرر أن يصل اللاعبون من الساعة 2 مساءً تقريبًا.

وبمجرد وصولهم إلى ملعب الاتحاد ، سيتم اجراء حوار مع الثلاثي من قبل مذيعي سيتي سكوير داني جاكسون وناتالي بايك ، في حين سيحضر ضيوف خاصون آخرون ومحللون لتقديم نظرة ثاقبة وردود فعل على أعمال النقل الخاصة بمانشستر سيتي.

ستكون هناك أيضًا موسيقى وجوائز يمكن ربحها ، بما في ذلك القمصان الموقعة من قبل كل من المجندين الجدد لدى الفريق ، بالإضافة إلى فرصة الحصول على بعض سلع مانشستر سيتي كجزء من عدد من الهدايا.

واصل مانشستر سيتي الإنجليزي عروضه القوية في الميركاتو الصيفي الجاري بضم صفقة جديدة تضاف إلى كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الموسم المقبل 2022-2023.

وتمكن مانشستر سيتي من إنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع النجم كالفين فيليبس متوسط ميدان نادي ليدز يونايتد، والإعلان الرسمي سيكون خلال الساعات المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل