المحتوى الرئيسى

عقبة أخيرة.. حكيم زياش يقترب من مزاملة بن ناصر في ميلان

07/02 18:23

بدأ نادي ميلان مفاوضات مكثفة لبحث ضم المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ميلان، يسعى لتدعيم الخط الأمامي، بعد حسم ضم البلجيكي ديفوك أوريجي بشكل مجاني من ليفربول، خاصة في ظل غياب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن الجزء الأول من الموسم المقبل بسبب الإصابة، وذلك حال وقع على عقود جديدة مع النادي اللومباردي.

ومن ثم، وضع ميلان أعينه على زياش، مستغلا أن الدولي المغربي يريد اللعب بشكل مستمر، خاصة وأنه لم يستطع حجز مكان أساسي له في تشكيلة تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وبحسب محطة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن ميلان على اتصال مباشر مع تشيلسي لبحث ضم حكيم زياش على سبيل الإعارة لمدة موسم منذ الأسبوع الماضي.

ميلان واثق من أن زياش منفتح تماما للانضمام إلى النادي، لكن تبقى مسألة راتب اللاعب البالغ 6 ملايين يورو سنويا، حيث أن بطل الدوري الإيطالي لن يستطيع تحمله كاملا.

"سكاي سبورت إيطاليا" ذكرت أن ميلان وضع خيارين لتجاوز عقبة الراتب، الأول هو موافقة زياش على تخفيضه، أما الثاني، فهو قيام تشيلسي بتحمل جزء من الراتب طوال فترة الإعارة.

ومن المتوقع جدوث اتصالات جديدة بين ميلان وزياش في الساعات المقبلة، لبحث أمر الراتب، حتى يستطيع النادي بعد ذلك مواصلة التفاوض مع تشيلسي وإنهاء الصفقة لصالحه.

وحال انتقاله إلى ميلان، فإن زياش سيصبح ثاني لاعب عربي ينشط في النادي اللومباردي، والذي يضم حاليا لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر.

يذكر أن عقد زياش مع النادي الإنجليزي ينتهي صيف 2025، وهو الذي انتقل له في صيف 2020 قادما من أياكس مقابل 40 مليون يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل