المحتوى الرئيسى

فيريرا يستقر على بديل سيف جعفر أمام المقاولون العرب

07/02 18:40

وتعرض سيف جعفر لاعب وسط الفريق، لإصابة قوية في ذراعه، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، بحسب ما أكد كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واستقر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على عودة المغربي محمد أوناجم، لمركز الوسط، ليكون بديل للاعب سيف فاروق جعفر في المباراة المقبلة ضد المقاولون العرب.

وشهدت الفترة الماضية ظهور سيف جعفر بمستويات مميزة للغاية رفقة فريقه، بعدما قام جوسفالدو فيريرا بمنحه الفرصة رفقة عدد آخر من اللاعبين الناشئين من فريق الأمل بالزمالك.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره فريق المقاولون العرب، يوم 12 يوليو الجاري، لحساب الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وكان الطبيب قد أكد أن اللاعب قام بعمل “جبيرة” للاعب أمس، وسيتم لاحقا تحديد إذا كان اللاعب سيستمر في العلاج التحفظي من خلال “الجبيرة” التي تم عملها له، أو اللجوء لتدخل جراحي من خلال تثبيت الكسر بواسطة المسامير أو الشرائح.

وحقق الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان قد أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن ملف التجديد لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول، وطارق حامد لاعب الوسط تم إغلاقه تماما، حتى إذا عرض الثنائي التجديد مجانا للقلعة البيضاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل